الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهندي: العدو ارتكب جريمة باستهداف قائد سياسي وعضو لجنة متابعة للقوى الوطنية والاسلامية

نشر بتاريخ: 15/12/2005 ( آخر تحديث: 15/12/2005 الساعة: 01:22 )
غزة - معا - أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ان قوات الاحتلال الاسرائيلي ارتكبت جريمة كبيرة باستهدافها قيادي سياسي في الحركة وعضو لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في فلسطين.

وأشار محمد الهندي القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي خلال تصريح صحفي وزع على الصحفيين مساء امس الأربعاء ان حركته تنظر بخطورة شديدة لاستهداف قيادي سياسي وعضو لجنة متابعة من قبل الطائرات الصهيونية.

وأوضح القيادي الهندي إن من حق حركة الجهاد الإسلامي وكافة القوى الحية الرد على جرائم الاحتلال بالطريقة المناسبة داعيا بعض الأصوات التي دانت عمليات المقاومة التي جاءت ردا على الخروقات الاسرائيلية أن تخرج اليوم لتدين هذه الجرائم التي تستهدف المقاومين والقيادات الفلسطينية

وأكد أن هذه الأصوات التي صدرت شجعت "إسرائيل في التمادي واستمرار عدوانها عبر المبررات الواهية التي تحدثوا بها في حينه.

وأكد الدكتور الهندي أن حركته تتصدى للاحتلال وجرائمه في الضفة الغربية وقطاع غزة موضحا أن الهدف الأول للحركة هو طرد الاحتلال مضيفا انه من المخجل التوجه لصناديق الاقتراع وشعبنا يطارد ويقتل وتشيع جماهير شعبنا بشكل يومي جثامين الشهداء.

وأكد الدكتور الهندي ان حركته لن تشارك في الدورة الرابعة من الانتخابات البلدية بسبب المطاردة والملاحقة لكوادرها واعتقال المئات من عناصرها في الضفة الغربية.

ودعا الهندي كافة الفصائل للتوحد في وجه الهجمة الصهيونية الشرسة .