السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بناءً على دعوة وزارة الأوقاف: المواطنون يؤدون صلاة الاستسقاء في محافظات غزة

نشر بتاريخ: 15/12/2005 ( آخر تحديث: 15/12/2005 الساعة: 15:12 )
غزة - معا - أدى المواطنون في محافظات غزة صلاة الاستسقاء صباح اليوم الخميس بناءً على الدعوة التي أطلقتها وزارة الأوقاف، وقد توافد المصلون على الأماكن التي أعدتها وزارة الأوقاف لإقامة صلاة الاستسقاء في مختلف مناطق محافظات غزة.

وأعلنت وزارة الأوقاف عن إقامة صلاة الاستسقاء غدا الجمعة في كافة مساجد القدس والمحافظات الشمالية، وناشدت الوزارة المسلمين بأداء هذه الصلاة.

وفي ملعب اليرموك بغزة أدى عدد كبير من المصلين صلاة الاستسقاء، وحث سماحة الشيخ عبدالكريم الكحلوت مفتي غزة في خطبة صلاة الاستسقاء المسلمين على ضرورة التوبة والعودة إلى الله ورد المظالم وصلة الأرحام والإكثار من الدعاء والصدقات والزكاة والالحاح في الدعاء.

كما أدى المواطنون صلاة الاستسقاء في ساحة مسجد عمر بن عبد العزيز- بيت حانون وغرب مسجد سليم مسلم- بيت لاهيا، ملعب نادي جباليا- النزلة-جباليا البلد، ساحة مسجد الخلفاء- معسكر جباليا، ساحة مسجد الحرتاني- النصيرات، ساحة المسجد الكبير-البريج، ساحة مسجد الزعفران- المغازي، ساحة مسجد عقبة بن نافع- دير البلح، ساحة مسجد الفاروق- الزوايدة، ضهرة الشيخ محمد- خانيونس،استاد خانيونس- معسكر خانيونس، ساحة مسجد السلام- القرارة، ساحة مدرسة العودة- بني سهيلا عبسان، وشرق المجلس المحلي- خزاعة، وفي ملعب برقة -رفح.