تيسر خالد يثمن دور وزارة الصحة خلال العدوان الأخير على المحافظات الجن

نشر بتاريخ: 27/01/2009 ( آخر تحديث: 27/01/2009 الساعة: 15:40 )
سلفيت- معاً - ثمن تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الجهود التي تقوم بها وزارة الصحة والأداء المتميز الذي لمسه الجميع خلال العدوان الأخير على المحافظات الجنوبية للوطن، مشيدا بالنتائج الطيبة التي حققتها الطواقم الطبية سواء التابعة لوزارة الصحة أو المنظمات غير الحكومية والقطاع الخاص.

وذلك خلال زيارة وزير الصحة د. فتحي أبو مغلي لتيسير خالد اليوم الثلاثاء في مكتبه في نابلس.

بدوره اطلع أبو مغلي، خالد على آخر التطورات الصحية في المحافظات الجنوبية مبينا أن وزارة الصحة كانت السباقة في إرسال أولى الشحنات التي احتوت على أدوية ومستلزمات للطوارئ فور بدء العدوان الاسرائيلي، موضحا حجم الإضرار التي لحقت بالجهاز الصحي بشكل عام والمساعدات التي تقدم وطريقة استلامها، مشددا على ضرورة أن تكون كافة هذه المساعدات الصحية عن طريق وزارة الصحية التي انشأت غرفة عمليات متخصصة لمتابعة الوضع في القطاع أولا بأول .

وتناول الطرفان الأوضاع السياسية التي تمر بها المنطقة، بحيث اتفقا على ضرورة دعم الرئيس أبو مازن وحكومته التي يرأسها د. سلام فياض لا سيما في هذه اللحظات الحرجة التي تمر بها القضية الفلسطينية وضرورة تكاتف الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه وفئاته في ظل الهجمات الخبيثة المدبرة التي تستهدف وحدته تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية التي قادت النضال الفلسطيني لعشرات السنين .