الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة الخليل ترسل القافلة الثانية من المساعدات لغزة بإشراف المحافظ

نشر بتاريخ: 28/01/2009 ( آخر تحديث: 28/01/2009 الساعة: 15:19 )
الخليل- معا - اشرف محافظ د.حسين الأعرج صباح اليوم الاربعاء على تحميل و ارسال القافلة الثانية من المساعدات التي جمعت ضمن الحملة الوطنية الاغاثة "اغيثوا غزة " والتي قدمتها كافة القطاعات المحلية و أهالي المحافظة من مؤسسات و مخيمات و قرى و جميع الأطر المشاركة في الحملة .

وقال الأعرج:"تم ارسال ست شاحنات محملة بالواد الغذائية و العينة وتشمل حليب، ومعلبات مشكلة، وارز، وشاي ، وطحين، وسكر ، وملح اضافة الى فرشات و ملابس وحفاضات و حرامات.

وأضاف الى أن هذه المساعدات تأتي باطار الحملة الوطنية لأغاثة القطاع والتي شكلت بتوجيه من الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء سلام فياض، مشددا على ان الحملة تواصل تسيير قوافل المساعدات الى اهلنا بالقطاع لتخفيف الامهم و نصرتهم في ظل الهجمة الاسرائيلة التي طالت كل مناحي الحياة بالقطاع .

وشكر المحافظ كل من ساهم في دعم و مساندة اهالي القطاع في محافظة الخليل وبمقدمتهم المواطنين والمؤسسات الحكومية والمدنية و الاهلية و البلديات والمجالس والهيئات المحلية والقروية ولجان المخيمات، مشيرا الى ان هذه الحملة عكست مدى التضامن والوحدة والتكافل بين المواطنين في المحافظة بكافة قطاعاتها المختلفة في نصرتهم وتلبيتهم لنداء الأهل في غزة.