الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح منطقة الشهيد نعيم خضر تزور عددا من مؤسسات بلدة الزبابدة

نشر بتاريخ: 28/01/2009 ( آخر تحديث: 28/01/2009 الساعة: 16:20 )
جنين- معا - قام وفد من قيادة حركة فتح منطقة الشهيد نعيم خضر بزيارة لعدد من مؤسسات بلدة الزبابدة للاطلاع على أوضاع هذه المؤسسات وتفعيل دورها في التواصل مع حركة فتح لما فيه خدمة مباشرة للمواطنين وتسهيل أمورهم الحياتية.

وقد زار الوفد المكون من عبد الرؤوف تركمان ومحمد تركمان وعبد الحميد تركمان، كلا من بلدية الزبابدة وعيادة المستشفى الإنجيلي والعيادة الصحية ومدرسة البطريركية اللاتينية ومدرسة الزبابدة الثانوية للبنين ومدرسة الزبابدة الثانوية للبنات وجمعية الزبابدة الخيرية وجمعية التنمية الزراعية مركز الشهيد نعيم خضر .

حيث التقى الوفد مسؤولي هذه المؤسسات ودار نقاش معمق بين الطرفين في الأمور الحياتية للمواطنين في البلدة والوضع السياسي الراهن حيث اجمع الجميع على تقديم الدعم والتأييد والمساندة والمبايعة من كافة المؤسسات إلى الشرعية الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية.

وأكد محمد تركمان انه خلال هذه الزيارات تمت مناقشة الأمور المتعلقة بحركة فتح في البلدة ودورها في خدمة المواطنين وتقديم كل ما يلزم لهم ومساعدتهم في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

كما دعا عبد الحميد تركمان خلال اللقاء إلى ضرورة الالتفاف حول حركة فتح وتقوية أواصرها لما له أهمية في الدفاع عن القرار الفلسطيني المستقل وعن الحركة وأبنائها .

و أكد تركمان على ضرورة العمل على الحفاظ على أبناء الحركة ودعمهم في كافة الميادين أمام الهجمة التي تتعرض لها الحركة.