الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الصانع يقوم بجولات ميدانية في مدينة في رهط

نشر بتاريخ: 29/01/2009 ( آخر تحديث: 29/01/2009 الساعة: 10:22 )
سلفيت- معا - قام النائب طلب الصانع من القائمة الموحدة والعربية للتغيير بجولات ميدانية في مدينة رهط ورافقه في الجولة حمادة الفراعنة وحسين الرفايعة رئيس المجلس الاقليمي للقرى غير المعترف بها.

وقد زار الصانع احمد ابو مديغم عضو بلدية رهط وكان في استقباله عشرات الشباب والمشايخ والوجهاء، وأكد ابو مديغم في كلمته على الدعم الكامل للقائمة وحث الجميع لدعمها والخروج يوم الانتخابات للتصويت من اجل انجاح القائمة وادخال عضوي كنيست عرب من النقب.

وقال الصانع في كلمته:" ان اليمين المتطرف لا يريد ان يكون لنا تمثيل في البرلمان الاسرائيلي وقد حاول شطبنا ولكن نقول لهم سوف ننتصر على ليبرمان واعوانه"، وأضاف مخاطبا الحضور:" يجب ان يكون ردكم لهؤلاء هو في يوم 10 /2 وهو ملئ الصناديق بحرف ع.م".

ثم قام الوفد بزيارة بيت عودة ابو شهاب حيث كان باستقبالهم عشرات المؤيدين وعلى رأسهم رئيس بلدية رهط الشيخ فايز ابو صهيبان.

واكد ابو صهيبان بأن رهط مجندة لإنجاح القائمة الموحدة والعربية للتغيير، مؤكدا بأنه يجب ايصال "الطلبين" الى الكنيست اي طلب الصانع وطلب عرار، حاثا الجميع الخروج للتصويت في يوم 10 /2 من أجل رفع نسبة التصويت.

ثم قان النائب طلب الصانع والوفد المرافق له بزيارة عائلة الجعار والاجتماع معهم، حيث اعلنوا دعمهم للقائمة الموحدة والعربية للتغيير.