الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة المكاتب الحركية باقليم سلفيت تجتمع مع الهيئة الإدارية للمكتب

نشر بتاريخ: 29/01/2009 ( آخر تحديث: 29/01/2009 الساعة: 13:40 )
سلفيت- معا - أفاد الناطق الإعلامي باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت عمر موقدي، اليوم الخميس، أن لجنة المكاتب الحركية في الإقليم اجتمعت يوم أمس بحضور كلاً من رئيس لجنة المكاتب الحركية في الإقليم عبد الستار عواد و أمين سر وأعضاء أمانة سر المكتب الحركي للمهندسين الزراعيين، حيث تم بحث كافة القضايا التي تهم المكتب الحركي وتصب في إطار تفعيل نشاطات وفعاليات المكاتب الحركية .

وخلال الاجتماع قدم محمد الأشقر أمين سر المكتب الحركي شرحاً عن دور المكتب في تفعيل أنشطة المهندسين الزراعيين في المحافظة وسبل وآليات العمل على الارتقاء بالمزارعين في المحافظة وإمكانيات التعاون والتنسيق مع وزارة الزراعة والجهات الأخرى ذات العلاقة لتحقيق ذلك .

كما تم النقاش لبلورة خطة مستقبلية لتنفيذها في إطار اهتمام المكتب، والتحضير لعقد اجتماع للهيئة العامة للمكتب وإجراء انتخابات لاختيار هيئة إدارية جديدة .

وأعرب عبد الستار عواد رئيس لجنة المكاتب الحركية في إقليم سلفيت عن استعداده واستعداد الإقليم لدعم أنشطة المكتب الحركي للمهندسين الزراعيين في إطار التوجه العام لدى لجنة الإقليم لدعم المكاتب الحركية وتسهيل تنفيذ أنشطتها والتي تصب مجتمعة في تحقيق المصالح الوطنية والحياتية لأبناء الشعب الفلسطيني .