الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الانتخابات المحلية : 85 % نسبة المقترعين الذين تقدموا لصناديق الاقتراع في جنين

نشر بتاريخ: 15/12/2005 ( آخر تحديث: 15/12/2005 الساعة: 21:25 )
جنين - معا - افادت اللجنة العليا للانتخابات المحلية في جنين ان نسبة المقترعين الذين تقدموا لصناديق الاقتراع اليوم وصلت الى 85 %, فيما اعلن المركز الفلسطيني للبحوث السياسية والمسحية في رام الله ان نسبة المقترعين في مدينة جنين وصلت حتى ساعة اغلاق الصناديق الى 63%.

وكان الآلاف من سكان المحافظة توجهوا الى المراكز الانتخابية في إطار المرحلة الرابعة من الانتخابات المحلية في المدينة وقراها للإدلاء بأصواتهم ,حيث يتنافس في الانتخابات 233 عضوا في 22 موقعا انتخابيا على مستوى المحافظة .

وذكر الدكتور حسين الأعرج وكيل وزارة الحكم المحلي وأمين سر اللجنة العليا للانتخابات المحلية في الضفة الغربية أن صناديق الاقتراع تم افتتاحها في الوقت المحدد ولم يتم أي تأخير مشيرا الى ان العملية الانتخابية في كافة الدوائر الانتخابية سارت بشكل هادئ بعيدا أن أي مشاكل .

وذكرت مصادر مقربة من اللجنة العليا للانتخابات المحلية ان بعض المشاكل واجهت بعض المواطنين الذين اشتكوا من عدم وجود اسمائهم على القوائم مما ادى الى احداث حالة من الارباك .

من جهته اكد العقيد محمد عياش نائب مدير شرطة جنين على ان سير العملية الانتخابية سارت بهدوء دون وقوع أي مشاكل مشيرا الى ان قوات الامن نقلت صناديق الاقتراع الى المراكز الاقتراع مؤكدا استمرار الاجهزة الامنية حتى انتهاء الفرز..