الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الشعبية تقيم مهرجانا بمناسبة ذكرى انطلاقتها الثامن والثلاثون في قلقيلية

نشر بتاريخ: 15/12/2005 ( آخر تحديث: 15/12/2005 الساعة: 22:08 )
قلقيلية- معا- اقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم في مدينة قلقيلية مهرجانا بمناسبة انطلاقتها 38 , حيث شارك في المهرجان العديد من رؤساء الدوائر والمؤسسات الرسمية والاهلية في المحافظة .

واستذكر خالد عبد الخالق عضو الجبهة في كلمته اهم المراحل النضالية للجبهة منذ نشاتها مشيرا ان ذكرى الانطلاقة لهذا العام تتزامن مع التهديدات الامريكية لسوريا ولبنان مشددا على ضرورة رص الصفوف الفلسطينية والعربية ضد أي تهديد يحيط بالمنطقة .

وفي كلمة للقوى الوطنية والاسلامية القاها عضو لجنة اقليم فتح في قلقيلية بكر داؤود قال فيها "انه وعبر السنوات الماضية كان وما زال الاحتلال الاسرائيلي يحاول زرع الياس بين صفوف ابناء شعبنا الفلسطيني مراهنا على شق الصف الفلسطيني متنيا بان يستمر التكاتف بين الفصائل الفلسطينية حتى دحر الاحتلال واقامة الدولة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف مؤكدا على التمسك بالثوابت الفلسطينية واهم هذه الثوابت الوحدة الوطنية وحق العودة وتقرير المصير.

اما الدكتور سميح النصر نائب محافظ قلقيلية قال ان دور الجبهة الشعبية كان ومنذ ولادتها دورا نضاليا وان اغتيال امينها العام ابو علي مصطفى وعدد كبير من كوادرها لهو دليل واضح على نضالها من اجل تحرير فلسطين .