الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمشاركة مرشحيها للإنتخابات التشريعية والنائب حسن خريشة: مسيرة لحركة حماس في طولكرم

نشر بتاريخ: 16/12/2005 ( آخر تحديث: 16/12/2005 الساعة: 15:37 )
طولكرم - معا - نظمت حركة المقاومة الاسلامية حماس في محافظة طولكرم اليم مسيرة جماهيرية حاشدة بعد صلاة الجمعة اليوم, وذلك بمناسبة ذكرى انطلاقتها الثامنة عشرة والتي حملت عنوان ( حماس بوابة النصر القادم ).

وكان من ابرز المشاركين في المسيرة التي جابت شوارع المدينة برغم الأحوال الجوية الماطرة الدكتور حسن خريشة النائب الاول لرئيس المجلس التشريعي الحالي اضافة الى مرشحي التشريعي لحركة حماس في المحافظة " المهندس عبد الرحمن زيدان, الشيخ رياض رداد, الشيخ نصوح برهم, إخلاص السيد " .

وشدد المشاركون على ضرورة المضي قدماً في طريق المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب الوطن الفلسطيني, مباركين الفوز الذي حققته الحركة في الانتخابات البلدية وابرزها انتخابات بلدية نابلس, مؤكدين على أنهم ماضون على طريق مرشحي حماس للتشريعي حتى يكون الفوز حليفهم.

الناطق بإسم مرشحي حماس في طولكرم المهندس زيدان اهدى فوز الحركة في انتخابات البلدية الى ارواح الشهداء كافة وعلى رأسهم الشيخ الشهيد احمد ياسين . كما شدد على ان طريق الجهاد والمقاومة هي طريق المرشحين في المرحلة القادمة .

وقال مراسلنا في المدينة أن أكثر من 100 مقاوم من حماس مقنعين الوجوه شاركوا بالمسيرة, بالاضافة الى النساء المنقبات اللواتي رددن الهتافات المناصرة للحركة.