الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الديمقراطية تؤكد فوزها ب12 مقعدا في المرحلة الرابعة للانتخابات المحلية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 16/12/2005 ( آخر تحديث: 16/12/2005 الساعة: 18:01 )
غزة- معا- غزة- معا-أعلن تيسير الزبري ممثل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في اللجنة العليا للانتخابات المحلية أن مرشحي الجبهة حصلوا في المرحلة الرابعة للانتخابات على 12 مقعداً من مجموع 397 مقعداً جرى التنافس عليها في الضفة الغربية (أي ما يزيد على 3%).

واوضح في بيان تلقت معا نسخة منه ان الجبهة في محافظة جنين حصلت على مقعد واحد في كل من كفيرت وزبوبا والجديدة والفندقومية وعلى مقعدين في سيريس كما حصل مرشحو الجبهة في قوائم التحالف على مقعد واحد في كل من عانين وفحمة.

أما في محافظة نابلس فقد حصلت قوائم الجبهة على مقعد واحد في كل من قريوت ودير شرف كما حصلت مرشحة الجبهة في قائمة بيت امرين أولاً على مقعد واحد. وفي رام الله فاز مرشح واحد للجبهة في إطار كتلة وطن الائتلافية.

وأشاد الزبري بالنظام والسلاسة التي اتسمت بها العملية الانتخابية في مرحلتها الرابعة مؤكداً أنها تشكل حلقة مضيئة في سلسلة الاستحقاقات الديمقراطية الهادفة إلى ترتيب بيتنا الداخلي الفلسطيني في مواجهة تحديات المرحلة المقبلة.

وتوجه الزبري بالتهنئة إلى جميع الفائزين في هذه المرحلة معرباً عن أمله في أن تجري الانتخابات التشريعية والمرحلة القادمة الأخيرة من المحليات في نفس الأجواء من الهدوء والنظام.