الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح دورة تدريبية في المهارات القيادية بمركز الشهيد صلاح خلف

نشر بتاريخ: 01/02/2009 ( آخر تحديث: 01/02/2009 الساعة: 17:11 )
طوباس- معا- افتتح مروان مروان وشاحي مدير عام مركز الشهيد صلاح خلف لإعداد القادة الشباب دورة تدريبية في المهارات القيادية لمجموعة من طلبة جامعة القدس المفتوحة في طوباس وذلك في قاعة المركز.

وقد رحب مروان وشاحي بطلبة جامعة القدس المفتوحة وأكد على جاهزية المركز للتعاون والتنسيق في كافة البرامج والأنشطة التي تخدم شباب وشابات المحافظة لا سيما الطلبة منهم.

وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من النشاطات والبرامج التي ينفذها مركز الشهيد صلاح خلف بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة.
وبدوره أكد حيدر كايد منسق شؤون الطلبة في جامعة القدس المفتوحة إلى أهمية مثل هذه الدورات وأثرها الإيجابي على طلاب الجامعة وأثنى على التعاون مع مركز الشهيد صلاح خلف لإعداد القادة الشباب.

وسوف تستمر الدورة أربعة أيام وبواقع 20 ساعة تدريبية حيث سيقود التدريب في اليوم الأول والثاني مروان وشاحي مدير عام مركز الشهيد صلاح خلف وسيتناول التدريب مواضيع في الإدارة وأهميتها ووظائفها وأهمية التخطيط والقيادة في صقل شخصية الشباب.

فيما سيقود التدريب في اليوم الثالث عبد الله برهم مدير البرامج والأنشطة في المركز والذي سيتناول موضوع الاتصال والتواصل وكذلك موضوع الإشاعة وأخطارها وطرق التعامل معها.

أما اليوم الرابع والأخير سيكون موضوعه عن "كتابة التقارير وأنواعها وطرقها ومواصفات التقرير الجيد" وسيقود التدريب الدكتور مفيد أبو زنط المحاضر في جامعة القدس المفتوحة.