"بنك الأردن" يفتتح فرع طولكرم

نشر بتاريخ: 03/02/2009 ( آخر تحديث: 03/02/2009 الساعة: 19:57 )
نابلس- معا أعلن بنك الأردن، ، عن افتتاح فرعه الجديد في مدينة طولكرم، وعن افتتاح مرتقب وقريب لفرع جديد له في مدينة بيت لحم .

وكان حفل الافتتاح قد عقد تحت رعاية الدكتور جهاد الوزير محافظ سلطة النقد الفلسطينية، وعطوفة العميد طلال دويكات، محافظ طولكرم، وبحضور كل من يحيى القضماني عضو مجلس الإدارة لبنك الأردن والسيد محمد أنور نائب المدير العام والسيد جوني زيدان المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين وعدد من رجال الأعمال والصحافيين، والموظفين.

وتأتي مساعي بنك الأردن لافتتاح فرع له في مدينة طولكرم في صلب التوجهات الإستراتيجية في إطار سعيه لتوسيع شبكة فروعه في السوق المصرفي الفلسطيني، وإيصال خدماته لأكبر شريحة ممكنة من الجمهور، في كافة المناطق؛ خاصة في ظل الصعوبات الراهنة والاغلاقات والحواجز .

وأشار السيد جوني زيدان المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين : " إننا سعداء اليوم بافتتاح فرع طولكرم ، و نأمل أن يوفر الوقت والجهد على عملائنا، وان يجدوا فيه تلبية لكافة احتياجاتهم وتعاملاتهم". وأضاف السيد زيدان "سنقوم قريبا بالإعلان الرسمي عن افتتاح فرعنا في مدينة بيت لحم ا، والذي سيخدم عملائنا في تلك المنطقة ، مما يتيح لهم خدمة مصرفية نوعية ومتطورة ؛ خاصة مع ازدياد أعداد عملائنا في الأشهر الأخيرة".

وأشار زيدان أن بنك الأردن افتتح مكتبين جديدين في بلدية جنين و بلدة قباطية خلال شهر تشرين الثاني 2008، وفرع المنطقة الصناعية في مدينة رام الله خلال شهر كانون أول 2008، ونوه زيدان على أهمية الدور الذي يلعبه البنك في الخدمة المجتمعية ودعمه الدائم للفرد الفلسطيني، عبر عروض بنكيه كبيرة يستفيد منها عدد كبير من العملاء، حيث قال "نحن نوفر عروض تشمل قروض مختلة، أنظمة ائتمانية عالية، إضافة إلى برامج تحويل أموال سريعة وآمنة، إضافة إلى سلسلة من الخدمات التي درج بنك الأردن على تقديمها لجمهور المتعاملين معه بكل يسر وكفاءة وعلى نحو يلبي الاحتياجات التمويلية المتنوعة لمختلف الشرائح والأفراد والمؤسسات والشركات .

وأضاف زيدان "استمراراً لنهج البنك في تطوير منتجاته لمواكبة تطلعاته المستقبلية وحاجة السوق، والاستمرار في الريادة في السوق المصرفي وتقديم الخدمات المتميزة لعملائه، أعلن بنك الأردن عن إطلاق حملة جديدة لحسابات التوفير تضمن لعملاء البنك تأمين مدخراتهم مع ضمان فرص عديدة للفوز.

وتبلغ قيمة الجائزة الكبرى ربع مليون دينار موزعة بين فلسطين والأردن بحيث تكون قيمة الجائزة 25 ضعف الرصيد وبحد أقصى 125،000 دينار ويتم السحب عليها ثلاث مرات في السنة في نهاية أشهر،4،8،12هذا بالإضافة إلى 100،000 دينار يتم السحب عليها في الخامس من كل شهر و 42،000 دينار يتم السحب عليها في الخامس عشر من كل شهر وتوزع على 84 فائز، و12،000 دينار يت السحب عليها في الخامس والعشرين من كل شهر توزع على 20 فائز، ويتأهل عميل البنك في حال قيامه بفتح حساب توفير جديد أو تغذية حسابه القديم بفرصة للفوز بإحدى هذه الجوائز.

ومن الجدير بالذكر أن بنك الأردن من أوائل البنوك التي تأسست في الأردن عام 1960، ومن البنوك الرائدة التي تأسست في فلسطين حيث تبنى بنك الأردن نهج التطوير والتحسين المستمر لكافة أنشطته ومجالات عمله المالية والمصرفية لتقديم خدمات شاملة تلبي متطلبات واحتياجات العملاء والمتعاملين من مختلف فئات وشرائح الأفراد والشركات والمؤسسات، وساهم بفعالية في المشاريع التنموية الوطنية ومشاريع القطاع الخاص.