الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة التضامن الشبابية تعقد لقاء مفتوحا للمراكز والمؤسسات المشاركة

نشر بتاريخ: 04/02/2009 ( آخر تحديث: 04/02/2009 الساعة: 09:57 )
اريحا- معا - عقدت شبكة التضامن الشبابية لقاء مفتوحا في مدينة اريحا، بهدف التعريف بالشبكة واهدافها والمراكز والمؤسسات المشاركة فيها.

وحضر اللقاء جمعية نساء من اجل الحياة من محافظة سلفيت ونادي الطفولة السعيدة ومركز يافا الثقافي من مخيم بلاطة ومؤسسة ابداع من مخيم الدهيشة بيت لحم .

في بداية اللقاء استهل المرشد جهاد عزت اللقاء بفقرة تعارف بين المشاركين من كافة المؤسسات تلا ذلك فقرة شعرية قدمها مجدي عودة من نادي الطفولة السعيدة، بعدها جرى التعريف بمشروع شبكة التضامن الشبابية حيث ذكر ان انطلاقة المشروع كانت في العام 2006 وكانت تضم حوالي ثمانية مؤسسات.

كما تم استعراض العديد من الانشطة وورش العمل التي تم تنفيذها خلال هذه الفترة مثل القصة الرقمية وتصميم المواقع الالكترونية وتأليف وغناء الراب، بعد ذلك قام كل مندوب عن مؤسسته بالتعريف عنها من حيث التأسيس والاهداف والبرامج والانشطة المقدمة، تلا ذلك فقرة فنية قدمتها الطفلة سندس من مركز يافا الثقافي واغنية وطنية قدمتها الطفلة براءة من جمعية نساء من اجل الحياة ،واغنية راب قدمتها مؤسسة ابداع ، ثم جرى استكمال فقرات اللقاء في حديقة البنانا لاند.

ويذكر انه جرى مناقشة العديد من الامور والانشطة المزمع عقدها في هذا العام من خلال منسقي المؤسسات والمراكز مثل دورة محادثة اللغة الانجليزية وانشطة العطلة الصيفية وترتيبات زيارة المجموعات الشبابية الامريكية (Snag, PEP ) والمشاركة في المشروع الى فلسطين.