الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية أريحا يقوم بعدة نشاطات لتحسين قطاع التعليم في المحافظة

نشر بتاريخ: 04/02/2009 ( آخر تحديث: 04/02/2009 الساعة: 16:01 )
اريحا- معا - قام محمد الحواش مدير التربية والتعليم في محافظة اريحا والاغوار بعدة نشاطات وفعاليات تهدف الى تحسين قطاع التعليم في المحافظة.

فقد ترأس الحواش الاجتماع السنوي لمديرات رياض الاطفال في المحافظة، مؤكدا على أهمية مرحلة رياض الأطفال وضرورة تقديم الدعم والمساندة لهذا القطاع والاهتمام بالبيئة العامة للرياض لضمان سلامة الأطفال خصوصا في هذه السن الصغيرة .

وتم مناقشة عدد من الأمور الفنية من قبل مشرفة رياض الأطفال في المديرية ميسون سلامة من أهمها الأنشطة المنوي عقدها في الفصل الدراسي الثاني بالإضافة إلى عمل دورات لمربيات الأطفال حتى يستطعن التعامل بشكل افضل مع الاطفال في هذه الرحلة العمرية.

كما ترأس الحواش اجتماعا لقسم الاشراف والتأهيل في المديرية لمعالجة ضعف التحصيل ووضع الآليات للتخلص من هذه المشكلة وحلها ثم مناقشة نتائج الامتحانات الموحدة للفصل الدراسي الاول ودراسة احتياجات المعلمين من الدورات التأهلية اللازمة للمعلمين و خصوصا الجدد حتى يتسنى رفع مستوى التحصيل للطلبة.

وقد شارك مع العاملين في المديرية بالاعتصام الذي جرى في مقر المحافظة ردا على دعوات الانقسام والمساس بمنظمة التحرير الفلسطينية.