الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس التنفيذي لمحافظة الخليل يؤكد وحدانية المنظمة

نشر بتاريخ: 05/02/2009 ( آخر تحديث: 05/02/2009 الساعة: 17:47 )
الخليل – معا - اكد اعضاء المجلس التنفيذي لمحافظة الخليل على دعم و تأييد وحدانية تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية لشعبنا الفلسطيني جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للمجلس و الذي ترأسة محافظ الخليل د. حسين الاعرج حيث تم خلالة مناقشة أوضاع المحافظة واحتياجات كافة القطاعات وشرائح المجتمع المختلفة اضافة الى بحث اخر القضايا والمستجدات .

و قد اكد المجتمعون بداية الاجتماع على ان منظمة التحرير الفلسطينية هي العنوان الوحيد و الممثل الشرعي لشعبنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجدة و انها عبر تاريخها النضالي الطويل و الذي كلف الاف الشهداء و الاسرى و الجرحى و المهجرين لن يكون بامكان احد القفز عليها او تجاوزها لصالح جهات اقليمية او فؤوية على حساب المشروع الوطني و الذي كانت منظمة التحرير و ما زالت و ستبقى الحامية و الداعمة لهذا المشروع و قد اكد المحافظ على ان المحافظة دعت لعقد لقاء خاص لدعم منظمة التحرير الفلسطينية سيعقد يوم الاحد القادم في رابطة الجامعيين.

هذا و قد بحث المحافظ مع اعضاء المجلس عدة قضايا اهمها الوضع الامني في المحافظة و قد اشار المحافظ في هذا السياق الى ان الامن في محافظة مستقر و بدأ يأخذ بعد جديد و ذلك بجهود الاجهزة الامنية وتعاون المواطن الفلسطيني مستذكرا الانجازات على هذا الجانب و منها الحد من السرقات و منع سرقات المياه على الخطوط الرئيسية و تسليم المتورطين للعدالة و تأكيده على تقبل المجتمع للثقافة الامنية و التوجه للشرطة و المحاكم مشيرا الى ان اللجنة الامنية للمحافظة تجتمع بشكل دوري و تبحث كافة القضايا المتعلقة بامن و امان المواطن .

هذا و قد تطرق المحافظ للحديث عن الحملة الوطنية لأغاثة قطاع غزة شاكرا اهالي المحافظة على تهافتهم على التبرع بكل ما يملكون لأهالي القطاع و مشددا على ان التبرعات وصلت للقطاع و ان الحملة مستمرة .

هذا و قد بحث المحافظ مع الحضور عدد من القضايا التي تهم مدرياتهم اضافة الى تحديد يوم الاربعاء في الاسبوع الاول من كل شهر يوم لأنعقاد المجلس التنفيذي .

بدورهم استعرض أعضاء المجلس مهامهم وآلية عملهم والمعيقات التي تواجههم وطرق حلها بالتعاون مع المحافظ لرفع مستوى الكفاءة بالعمل ،اضافة الى استعراضهم لأحتياجات مدرياتهم الاساسية .