الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تدين الاعتداء على سفينة الاخوة اللبنانية

نشر بتاريخ: 06/02/2009 ( آخر تحديث: 06/02/2009 الساعة: 11:51 )
بيت لحم- معا- دان عضو اللجنة المركزية ومسؤول العلاقات السياسية والاعلامية لجبهة التحرير الفلسطينية في لبنان عباس الجمعة، الاعتداء الاسرائيلي على سفينة "الأخوة "اللبنانية للتضامن مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وحجز طاقمها والقرصنة عليها.

وقال الجمعة في بيان وصل "معا" ان قيام الاحتلال بمداهمة واحتجاز "سفينة "الاخوة" اللبنانية، هو عمل من أعمال القرصنة التي اعتادت حكومة الاحتلال على ممارساته في ظل صمت دولي وازدواجية معايير تشجع اسرائيل على انتهاك القانون الدولي ويسمح لها أن تتصرف كدولة فوق القانون الدولي، لا تخضع انتهاكاتها لأية محاسبة او مساءلة.

وعبر في الوقت عن دعم جبهة التحرير الفلسطينية لكل المساعدات من كل المتضامنين من الأشقاء العرب والأصدقاء الأجانب الذين يتكبدون الصعاب في سبيل دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني.

ودعا جميع القوى والهيئات والشخصيات الوطنية والاسلامية الفلسطينية للارتقاء الى مستوى المسؤوليات والتحديات واعلان الموافقة الفورية على الشروع في حوار وطني شامل دون شروط مسبقة من اجل استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ضمن اطار منظمة التحرير الفلسطينية ومن اجل اغلاق ثغرة الانقسام التي تشجع حكومة الاحتلال على مواصلة سياستها.