الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نعيم الاشقر رئيس اتحاد المعلمين في قلقيلية يطالب السلطة بانصاف المعلمين وسكرتاريا المدارس

نشر بتاريخ: 17/12/2005 ( آخر تحديث: 17/12/2005 الساعة: 20:38 )
قلقيلية-معا- طالب الاستاذ نعيم الاشقر رئيس اتحاد المعلمين في قلقيلية اليوم السبت السلطة الفلسطينية ووزارتي التربية والتعليم والمالية انصاف المعلمين الذين يعملون في سكرتاريا المدارس حيث ان قانون الخدمة المدنية اعتبرهم موظفوا سكرتاريا ولم يتعامل معهم كمعلمون.

وطالب الاشقر وزارة التربية والتعليم ضرورة دفع مستحقات واجور المدرسين عن عملهم في تدقيق امتحانات الثانوية العامة والتي لم تدفع حتى الان وطالب السلطة بحماية المدرسين من العنف الذين يتعرضون له من قبل الطلاب في بعض المدارس وذلك من خلال قوانين رادعة للطلاب في حال ما تم الاعتداء على أي معلم.

جاء ذلك خلال احتفال تكريمي للمعلمين بمناسبة يوم المعلم الذي اقامه اتحاد المعلمين بالتعاون مع جمعية شعاع الخيرية وبنك القاهرة عمان في قلقيلية وبحضور محافظ محافظة قلقيلية مصطفى المالكي الذي وعد المعلمون ان يرفع توصيات اتحاد المعلمين ومتابعتها مع الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء حتى ينال كل معلم ومعلمة كامل حقوقه .

كما وحضر الاحتفال الاستاذ خليل ابو لبدة مدير التربية والتعليم في قلقيلية والذي اشاد بدور المعلم .

اما الدكتور وسام الشنطي رئيس جمعية شعاع الخيرية في قلقيلية فقال ان جمعية شعاع تبذل كل مستطاع من اجل العلم والتعليم وانها ستبقى بوابة العلم المفتوحة لابناء هذا الوطن من طلبة ومعلمين .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا والشهادات التقديرية على المعلمين وجميع مدارس المحافظة .