الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من حركة فتح اقليم نابلس يزور شرطة المحافظة ويشيد بادائها

نشر بتاريخ: 07/02/2009 ( آخر تحديث: 07/02/2009 الساعة: 16:05 )
نابلس- معا- استقبل مدير شرطة محافظة نابلس العقيد رشيد حمدان في مكتبه وفدا من حركة فتح اقليم نابلس، حيث رحب بهم وابلغهم تحيات مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله، ومباركا لهم نجاحهم في انتخابات الإقليم في نابلس.

واستعرض العقيد حمدان مع الوفد الاوضاع في محافظة نابلس وما تقوم به الشرطة الفلسطينية من فرض للنظام والقانون جنبا الى جنب مع بقية الاجهزة الامنية وما تقدمه من خدمات كبيرة للمواطن الفلسطيني.

من جهتهم اكد اعضاء الوفد على دعم حركة فتح للسلطة الوطنية الفلسطينية ولأجهزتها السيادية وعلى رأسها الشرطة ووقوفهم معها في تنفيذها للقانون ورفع الغطاء التنظيمي عن أي شخص يقوم بممارسات تسيء لحركة فتح وتاريخها النضالي العريق، كما اشاد اعضاء الوفد باداء الشرطة وتقدمها في المجال الامني والشرطي الواضح للعيان واعربوا عن ارتياح الشارع للتواجد المكثف لافراد الشرطة في الشارع مما يبعث في نفوسهم الامن والامان.

وفي نهاية اللقاء شكر العقيد حمدان وفد حركة فتح على هذه الزيارة مؤكدا تواصل الشرطة وتعاونها مع جميع فصائل منظمة التحرير الفلسطيني لما فيه من مصلحة وخدمة لابناء الشعب.

من جهة اخرى استقبل العقيد حمدان في مكتبه ايضا كل من مستشار بعثة الشرطة الاوروبية للامور اللوجستية توماس فرناندز، ومستشار وزير الداخلية الفلسطيني للشؤون المالية اللواء فارس عويص, ومدير عام الشؤون الادارية في الشرطة العميد سائد احمد ومندوبي مؤسسة I . M. G , حيث رحب العقيد حمدان بالضيوف وقدم شكره للاتحاد الاوربي باسم مدير عام الشرطة اللواء حازم عطاالله, على ما يقدموه للشرطة الفلسطينية من دعم مستمر والذي كان له الاثر الكبير في تطوير مؤسسة الشرطة وتقدم ادائها.

من جهته اطلع العميد سائد الوفد على اهمية تنفيذ مشروع لصيانة مركبات الشرطة في نابلس والذي سيخدم جميع المحافظات الشمالية، وما سيوفره من اموال ترهق كاهل موازنة الشرطة جراء التصليح في كراجات خاصة، كما اعرب اللواء عويص عن اهتمام وزارة الداخلية في انجاز المشاريع المتعلقة بالاجهزة الامنية بسرعة كبيرة وخاصة الشرطة للدور الهام الذي تقوم به الشرطة من تقديم افضل الخدمات لابناء الشعب الفلسطيني.

وبعد الاجتماع توجه الوفد الضيف الى قطعة الارض الحكومية المرشحة لبناء هذا المشروع عليها، وقاموا بمعاينتها من اجل البدء في اعداد الخرائط اللازمة لذلك , ويذكر ان هذا المشروع هو بدعم من الحكومة الاسبانية.