الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير المواصلات يطلع على احتياجات بلدة عتيل شمال طولكرم

نشر بتاريخ: 08/02/2009 ( آخر تحديث: 08/02/2009 الساعة: 12:12 )
طولكرم- معا- إطلع وزير المواصلات الدكتور مشهور أبو دقة، على احتياجات أهالي منطقة الشعراوية في بلدة عتيل شمال طولكرم، فيما يتعلق بحركة المواصلات، وما يعترضهم من مشاكل في هذا الخصوص.

جاء ذلك خلال زيارة للوزير الدقة إلى بلدة عتيل، رافقه فيها الدكتور علي سعد وكيل الوزارة، والدكتور جواد الناجي رئيس الصناديق العربية والإسلامية، حيث التقيا هناك مع جمال سعيد نائب محافظ طولكرم، ونشأت الدقة رئيس بلدية عتيل، ورؤساء المؤسسات وفعاليات البلدة، وأصحاب مكاتب التاكسيات في عتيل.

ونقل سعيد تحيات المحافظ للوفد الضيف وللفته الكريمة بزيارة المنطقة والتعرف على مشاكل المواطنين، مستعرضاً المشاكل التي تعترض لجنة السير، داعياً إلى ضرورة عقد لقاء موسع مع فعاليات المحافظة بهذا الخصوص.

وتحدث الناجي عن المشاريع التي قدمتها الصناديق العربية والإسلامية، وخصوصاً في مجال التنمية الريفية، واعداً أن يكون هناك اهتمام خاص في المناطق الريفية في الخطة القادمة، مطالباً كافة المؤسسات بتقديم مشاريع متكاملة من ناحية فنية وقانونية، تنسجم مع خطة الحكومة للتنمية حتى يتم الأخذ بها بالسرعة الممكنة.

هذا واستمع الوزير لمشاكل المواطنين وتساؤلاتهم، واعداً القيام بحل جميعها حسب النظام و القانون.

وختم الوزير والوفد المرافق له زيارتهما بجولة في مناطق جدار الفصل، واطلعوا عن كثب على معاناة المواطنين وأصحاب الأراضي الواقعة خلف الجدار، تخللها زيارة إلى مصنع دليلا للمخللات في البلدة وغيرها من المناطق في البلدة.