الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية "جذور للتربية والفنون" بنابلس

نشر بتاريخ: 08/02/2009 ( آخر تحديث: 08/02/2009 الساعة: 13:53 )
نابلس- معا - انتخبت الهيئة العامة لجمعية "جذور للتربية والفنون والثقافة" في اجتماع لها عقد يوم أمس الأول في مقرها بنابلس، هيئة ادارية جديدة،ضمت تسعة أعضاء.

وقد فاز الاعضاء التسعة بالتزكية وهم الدكتور سهيل مياله، الدكتور عبد الرحمن المغربي، الاستاذ احمد قريش، الاستاذ اسماعيل ابو زنط، الاستاذة نوال الاتيره، خالد ابو عزيز، عائشة دويكات، حازم ذوقان، عاطف الوزني.

وعقد الاجتماع بحضور ابراهيم سلامة مدير عام وزارة الداخلية،وبشار دراغمة مدير الشؤون العامة، وعرسان ابراهيم رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية.

وفي كلمته، استعرض سلامة تجربة الجمعيات في محافظة نابلس، مؤكداً على أهمية معالجة مواطن الضعف فيها وتعزيز عناصر قوتها، وأعلن عن عزم الوزارة على انهاء حالة الفوضى، على هذا الصعيد،واصفاً تجربة جمعية جذور بالرائدة، وطالب الجمعيات الاخرى بالاقتداء بهذه التجربة، معرباً عن الاستعداد للتعاون معها في سبيل مساعدتها على تحقيق أهدافها في خدمة المجتمع، بمختلف فئاته وشرائحه.

من جهته، اشاد عرسان بتجربة الجمعية، وهنأها بهذا النجاح، معبرا عن الاستعداد الدائم للاتحاد للتعاون معها، بهدف دعمها في تحقيق ما تسعى الى تحقيقه من أهداف وغايات.