"جوال" تطلق عرضاً متميزاً لمشتركي الدفع المسبق الجدد

نشر بتاريخ: 08/02/2009 ( آخر تحديث: 09/02/2009 الساعة: 10:18 )
رام الله - معا - اطلقت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، اليوم الاحد، عرضا مميزا لمشتركي برامج الدفع المسبق الجدد، حيث يتضمن العرض حزمة تحتوي على شريحة جوال وجهاز نوكيا 1200 فقط بـ119 شيكل.

وعن تفاصيل هذا العرض، أوضح مدير إدارة المبيعات عبد المجيد ملحم أن هذا العرض عبارة عن حزمة متكاملة تحتوي على جهاز نوكيا 1200 إضافة إلى شريحة "كرتك" أو "دردش" تحتوي على رصيد بقيمة شيكل واحد، بحيث يتم تفعيل الشريحة عن طريق إجراء مكالمة، ولكي يتمتع المشترك بصلاحية مدى الحياة، عليه إضافة رصيد خلال مدة أقصاها 21 يوما من تاريخ التفعيل بأية فئة من فئات بطاقات التعبئة للمحافظة.

وأوضح ملحم أن هذا العرض مقدم لمشتركي الدفع المسبق الجدد، حيث يمكنهم الاستفادة منه من خلال زيارة أحد معارض "جوال" أو "بالتل" أو "سبيتاني" أو شبكة موزعي "جوال" الرئيسيين والحصريين المنتشرين في كافة أرجاء مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأضاف ملحم أن الكمية محدودة جداً والعرض مستمر حتى نفاذ الكمية، كما أعرب عن أسفه لعدم تمكن مشتركي قطاع غزة من التمتع بهذا العرض بسبب تعذر إيصال الأجهزة إلى قطاع غزة بسبب الظروف الراهنة.

وأشار ملحم أن العرض يأتي ضمن الخطة التي أعدتها "جوال" لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشعب الفلسطيني للتمتع بخدماتها، خصوصا وأنها أعدت لعام 2009 خطة تجارية من شأنها أن تضم المزيد من المشتركين إلى شبكتها.

ويأتي ذلك بعد أن أطلقت "جوال" سلسلة أرقام جديدة تبدأ بالرقم (7) من أجل إتاحة الفرصة لمزيد من المشتركين للانضمام إلى شبكتها، بحيث مكنت مشتركيها من حجز رقم يحمل نفس رقمهم الحالي من سلسلة الأرقام الجديدة 0597، ويكون لهم حرية الاختيار بأن يكون الرقم على برامج الفاتورة أو الدفع المسبق، وفي حال كان رقمهم مميزا يتم دفع رسوم الرقم المميز مع خصم 50%.

ويذكر أن قاعدة مشتركي "جوال" ما زالت في توسع دائم، فقد وصل عدد مشتركي "جوال" إلى أكثر من 1,400,000 مشترك مع بداية العام الحالي الأمر الذي يتطلب فتح هذه السلسلة الجديدة من الأرقام وتقديم العديد والمزيد من الحملات والعروض والخدمات التي تلبي الاحتياجات المختلفة لهذا العدد المتزايد من المشتركين.