الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيخ والعبوشي يطلعان على معاناة العمال في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 10/02/2009 ( آخر تحديث: 10/02/2009 الساعة: 15:34 )
سلفيت- معا- التقى رئيس هيئة الشؤون المدنية في السلطة الوطنية حسين الشيخ ومحافظ سلفيت منير العبوشي قيادة اتحاد نقابات سلفيت، حيث كان في استقبالهم رئيس الاتحاد- فرع سلفيت محمود البر.

ورحب البر في بداية اللقاء بالشيخ والعبوشي وقدم لهما شرحا عن واقع الاتحاد العام ومعاناة شريحة العمال جراء ممارسات الاحتلال والحواجز المنتشرة في محافظة سلفيت والجدار والمستوطنات والإمراض التي تنشر جراء المنطقة الصناعية بركان.

من جهته تحدث العميد العبوشي عن أهمية وحدة الحركة النقابية ومعاناتها جراء الاحتلال وممارساته شاكرا الشيخ على زيارته وتفقده للمحافظة.

وتحدث الشيخ عن دور الاتحاد الايجابي في التخفيف من معاناة العمال وتناول معاناة الشعب الفلسطيني وركز على الوحدة الوطنية بين شطري الوطن ووحدة تمثيل منظمة التحرير كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني وأهمية تفعيلها مثمنا دور الاتحاد العام للنقابات في سلفيت ودوره الفعال في الحفاظ على حقوق العمال من خلال الدائرة القانونية التابعة للاتحاد.

وفي ختام اللقاء اتفق الحضور على أهمية التواصل بين المسؤولين والقاعدة الشعبية، ووعد الشيخ بتكرار الزيارات وتلبية مطالب الاتحاد وشريحة العمال.