الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية جوال:ارثوذكسي بيت جالا يتغلب على شباب حوارة

نشر بتاريخ: 12/02/2009 ( آخر تحديث: 13/02/2009 الساعة: 12:36 )
رام الله – معا - جرت مساء أمس على ملاعب ماجد اسعد في البيرة مباراة في كرة السلة لدوري الدرجة الممتازة " دوري المرحوم جورج رشماوي" بين فريق ارثوذكسي بيت جالا وفريق نادي شباب حوارة. وبعكس التوقعات التي كانت تقول ان فوز فريق بيت جالا سيكون سهلا على شباب حوارة، الا أن الشوط الثالث من المباراة – حسب ما أفاد الناطق الإعلامي لنادي شباب حوارة محمود شحادة- بين صعوبة هذا الفوز المتوقع، حيث تمكن فريق بيت جالا من التغلب على شباب حوارة بواقع 83 / 79 لصالح بيت جالا ولكن بصعوبة. وبرز من لاعبي بيت جالا كل من جورج فرح ورائد ابو رمان وشارلي قطان، فيما برز من لاعبي شباب حوارة كل من محمد الحلو وعلي عاطف ومحمد رايق. حكام المباراة: المسجل خالد السمحان والميقاتي رباح رباح وناصر البدرساوي وحكم أول سامح المصري وحكم ثاني بسام أبو ثابت وحكم ثالث عنان دراغمة.

من جانبه، أعرب رئيس نادي شباب حوارة ظاهر عودة عن رضاه لنتيجة المباراة خاصة أن فريقه كان بعيدا عن المباريات بسبب ظروف الحصار على محافظة نابلس، إلى جانب عدم وجود مدرب خارجي محترف، وقال أن هذه النتيجة تبشر بعودة فريقه إلى سابق عهده حين كان يحمل لقب "الحصان الأسود"، وأوضح بأن فريقه بدأ البداية الصحيحة وسيعود أفضل مما كان في السابق.

وأشار إلى أن نادي شباب حوارة يعاني ظروفا بالغة الصعوبة وخاصة في المجالات المالية التي حرمت النادي من وجود مدرب خارجي والاكتفاء بالاعتماد الذاتي. كما أعرب عودة عن اعجابه بأداء فريق بيت جالا، واصفا إياه بأنه فريق وطني عريق يستحق الاحترام، معربا عن تمنياته بالتوفيق له ولعموم الرياضة الفلسطينية من منطلق أن الرياضة تهذيبا للنفوس وليس تحصيلا للكؤوس.
ومن الجدير ذكره، أن الدوري سيستمر حوالي خمسة شهور، وسيلعب كل فريق من الفرق المشاركة 17 مباراة.