الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أخبار نادي الموظفين بالقدس

نشر بتاريخ: 15/02/2009 ( آخر تحديث: 15/02/2009 الساعة: 18:02 )
القدس - معا - العام الجديد يعتبر لدى نادي الموظفين بالقدس طي صفحة أخرى من امتداده وتكرارا لتفعيل برنامجه والذي اختطه لديمومة النشاط للمحافظة على جاهزيتة في الاستحقاقات القادمة في العديد من الألعاب ولتحقيق تلك الأهداف فقد رفع النادي إلى اتحادات كرة القدم والشطرنج وكرة الطاولة خطته للبطولات والمزمع تنظيمها بإشراف الاتحادات المعنية حتى فصل الربيع ومنها :

1- بطولة المولد النبوي الشريف الرابعة عشر للبراعم مواليد 1995 والتي ستقام بنظام الخماسي خلال الفترة من 8-12 آذار القادم.

2- بطولة يوم الأرض /كاس الشهيد قاسم أبو عكر لفئة المصنفين خلال الفترة من 29/ آذار وحتى 2 نيسان. وتقام لفئة الشباب مواليد 1990 في حال تم تنظيم دوري الدرجة الثانية خلال الفترة المقترحة.

3- بطولة أندية فلسطين للرجال في لعبة الشطرنج .

4- بطولة كاس القدس الرابعة للأندية في لعبة كرة الطاولة خلال شهري نيسان وأيار.


**الاستعداد لدوري الدرجة الثانية
دفء العلاقة ومتانة الرابطة ما بين عناصر الفريق والمؤازرة من الإدارة ولجنة كرة القدم والداعمين والاستقرار الإداري والنفسي وضع الجهاز الفني بقيادة نهاد الزغير برنامجا لإعداد الفريق استعداد لانطلاق دوري الدرجة الثانية في المستقبل القريب والإعلان عنة من قبل الاتحاد والتي ينتظرها الفريق منذ أمد بعيد والتي تعتبر عوامل ايجابية مجتمعا و تشجيعية تؤشر إلى إمكانية أن يظهر الفريق بمستوى راق خلال البطولة كما عهد عنة خلال إضافة إلى انجازاته خلال العام الماضي والتي خاض خلاله 28 مباراة فاز في 16 وخسر 6 وتعادل في 4 مباريات أجراها الفريق مع الأندية الشقيقة في مختلف درجاتها يضاف إلى ذلك تربع الفرق المساندة صدارة الأندية بعدد الانجازات زالالقاب خلال العام الماضي مما يبشر بتوفر اللاعب البديل وحسن جاهزيتة .

** الثلاثاء الموظفين ومركز قلنديا .
يحتضن إستاد الشهيد فيصل الحسيني الساعة الخامسة من يوم الثلاثاء القادم لقاء كرة القدم الودي لفئة المصنفين والذي سيجمع نادي الموظفين و فريق مركز الشباب الاجتماعي مخيم قلنديا .