الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى الإعلاميين يهنئ الصحفي محمد البابا بفوزه بالجائزة الثانية

نشر بتاريخ: 18/02/2009 ( آخر تحديث: 18/02/2009 الساعة: 11:38 )
سلفيت- معا -هنأ منتدى الإعلاميين الفلسطينيين الصحفي محمد البابا مصور وكالة الأنباء الفرنسية بمناسبة فوزه بالمرتبة الثانية في مسابقة أيام اليابان الدولية، للعام الحالي عن صورة جريمة اغتيال مصور وكالة رويترز الصحفي فضل شناعة في قصف مدفعي على سيارته أثناء تغطيته توغل إسرائيلي في 16/4/2008.

ورأى المنتدى في بيان وصل "معا" نسخة عنه، أن هذه الجائزة تعكس إصرار وتجسيد قدرة المصور الفلسطيني على الإبداع والفوز في ظل أصعب الظروف التي يعيشها الإنسان الفلسطيني وخاصة الصحفي، مشيدا بهذه الجهود والجوائز التي يحصدها الصحافيون، حيث حصل البابا نفسه أواسط أكتوبر الماضي على الجائزة الذهبية في مسابقة أفضل صورة صحافية دولية في الولايات المتحدة الامريكية في مسابقة التحرير والنشر الأمريكية لأفضل الصور الاخبارية للعام 2008.

وقال:" إن فوز الزميل البابا بهذه الجائزة وما سبقها، وفوز الصحفي محمد المغير بجائزة مراسلون بلا حدود لحرية الصحافة لعام 2008 ، يمثل وساما جديدا للاعلاميين الفلسطينيين رغم الارهاب الاسرائيلي المتعمد بحقهم"، داعيا الصحفيين كافة بالعمل الدؤوب من أجل حصد المزيد من الجوائز وشهادات التقدير والتكريم الدولية، وفي كافة مجالات العمل الإعلامي.

واكد أن هذه الجوائز تبث روح الصمود والتحدي وترفع المعنويات لدى الشعب الفلسطيني والإعلامي الفلسطيني لمواصلة طريقه وقهر الصعاب والانتصار في كل الميادين بالصورة والقلم والكلمة.

كما اشاد المنتدى بجهود كل الصحفيين والعاملين في الحقل الإعلامي لاسيما خلال الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة، مؤكدا على ان هذه الجوائز تتطلب من جميع الجهات دعم الصحفيين الفلسطينيين وتوفير أفضل المناخات لعملهم .