الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قناة الجزيرة للأطفال تحصل على تقدير رفيع كأفضل قناة للعام 2005 للأطفال

نشر بتاريخ: 20/12/2005 ( آخر تحديث: 20/12/2005 الساعة: 12:00 )
معا - حصلت "قناة الجزيرة للأطفال" على تقدير رفيع كأفضل قناة تلفزيونية جديدة للعام 2005 عن فئة القنوات المتخصصة بالأطفال وذلك نظراً لما تقدمه من برامج هادفة. والجدير بالذكر أن "قناة الجزيرة للأطفال" هي الشاشة العربية الأولى التي تقدّم مفهوم "التربية الترفيهية".

وذكر بيان للقناة وصل معا نسخة منه انه تم اختيار "قناة الجزيرة للأطفال" ضمن المسابقة السنوية التي ينظمها القمر الصناعي الأوروبي "هوت بيرد" بالتعاون مع "يوتلسات" من خلال إجراء تصويت لجنة التحكيم المؤلفة من عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المرئي و المسموع من مجموعة الدول الأوروبية. وقد حضر محمود بوناب، المدير العام التنفيذي للقناة، حفل "هوت بيرد" السنوي الذي أقيم في الثاني عشر من ديسمبر الجاري في تورينو - ايطاليا.

و أعرب محمود بوناب عن شكره للقيّمين على هذا الحفل السنوي و قال: "لقد ساهم إطلاق قناة الجزيرة للأطفال بإحداث نقلة نوعية في الفضاء السمعي البصري العربي، ويسرّنا اختيارها كأفضل قناة تلفزيونية جديدة للعام 2005 في وقت قياسي لم يتعد الثلاث أشهر. اذ يشكّل هذا التقدير دفعاً إضافياً لعائلة القناة للالتزام بأرقى معايير الجودة في كل ما نقدّمه لمشاهدينا".

و يعد هذا التكريم تقديراً لجهود "قناة الجزيرة للأطفال" الفريدة من نوعها في العالم العربي، لما تقدّمه من برامج تمّ تصميمها وفق مفهوم "التربية الترفيهية" بهدف تطوير مهارات الأطفال و الاستفادة من وقت الترفيه لتلقّي المعلومة المفيدة بأسلوب مبسّط ومحبب يساعد الأطفال خلال مراحل نموهم.