الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفتش العام للشرطة يتفقد شرطة محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 18/02/2009 ( آخر تحديث: 18/02/2009 الساعة: 15:12 )
قلقيلية - معا -زار العميد عبد السلام إسماعيل المفتش العام في الشرطة يرافقه الرائد قصي غشاش شرطة محافظة قلقيلية، وكان في استقباله مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عمر البزور ونائبه الرائد حقوقي موسى يدك والرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والأقسام.

وأكد البزور ان العلاقة مابين جميع الإدارات والأقسام هي علاقة تكاملية وأنها جميعها تعمل كخلية النحل الواحدة ودائما تسعى إلى الأفضل من اجل خدمة الوطن والمواطن.

من ناحيته تحدث العميد عبد السلام عن الرؤية المستقبلية للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة عن إدارة التفتيش ودعمها لتحقيق الغايات التي أنشئت من اجلها، وتحدث عبد السلام عن الوضع الحالي لجهاز الشرطة مؤكدا أن جهاز الشرطة هو في تقدم دائم إلى الأمام، وأوضح أن الشرطة تقدم خدماتها للجمهور في إطار القانون و تحترم حريته و كرامته.

وأضاف عبد السلام ان الجهاز المستقبلية تعتمد أساسا على التدريب والإعداد وتنفيذ الخطط المدروسة وفتح الآفاق والمجالات أمام الضباط والأفراد للتقدم والتطور في كافة المجالات حتى الوصول إلى شرطة الدولة الفلسطينية.

كما استعرض في اجتماعه مفهوم عمل التفتيش في جهاز الشرطة موضحا ان عمل الإدارة العامة للتفتيش هو ضبط وتحقيق وتشجيع منتسبي جهاز الشرطة على روح التنافس في العمل إلى الأفضل والارتقاء بالعمل الشرطي، حيث أكد أن هناك تحسن كبير وملموس في أداء عمل جهاز الشرطة كما أشاد عبد السلام بأداء شرطة محافظة قلقيلية وعلى رأسها مدير شرطة المحافظة في توفير الأمن والأمان للمواطنين.

وثمن المقدم حقوقي عمر البزور هذه الزيارة متمنيا المزيد من هذه الزيارات إلى شرطة المحافظة لما لها اثر ايجابي على منتسبي الشرطة وتعكس اهتمام القيادة و تواصلهم بشرطة المحافظات في الوطن .