الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير التربية والتعليم في بيت لحم يهنئ مدير مديرية الشباب والرياضة

نشر بتاريخ: 19/02/2009 ( آخر تحديث: 19/02/2009 الساعة: 18:23 )
بيت لحم - معا - قام مدير التربية والتعليم أ.عبد الله شكارنه يرافقه وفد ضم نائب المدير الفني أ.صالح بلو وعدد من رؤساء الأقسام وموظفي المديرية بزيارة مديرية الشباب والرياضة,وكان في استقبالهم مدير مديرية الشباب والرياضة الجديد أ.عبد الناصر الشريف وعدد من الموظفين.

حيث قدم أ.عبد الله شكارنه التهاني للمدير الجديد متمنيا له التوفيق في خدمة وطنه وشعبه و تم في هذه الزيارة مناقشة سبل التعاون بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الشباب والرياضة لخدمة الرياضة الفلسطينية وأكد على أن الاهتمام بجميع الشرائح الرياضة يخدم المصلحة العامة التي تهدف إلى رص الصفوف والوحدة الوطنية .

ثم قام أ.عبد الله شكارنه بتقديم شهادة تقدير لمدير مديرية الشباب والرياضة ترحيبا به ومؤكدا على دعمه لجميع الأنشطة التي تستهدف شريحة الشباب في المحافظة .

كما زار أ.عبد الله شكارنه قاعة الاجتماعات في المديرية حيث تم تنفيذ يوم دراسي بإشراف كل مشرفي التربية الرياضية السيدة ربيحة عيسى و أ. جواد السلايمة و استضافة أ.منير تلاحمة المشرف الرياضي في مديرية الخليل لشرح مهارات التحكيم في رياضة كرة الطائرة لعدد من معلمي ومعلمات الرياضة في المحافظة حيث قام بتقديم شرح وافي عن قوانين وضوابط التحكيم في اللعبة والتي تهدف لتحسين مهارات المعلمين.

وفي معرض حديثه أمام الحضور أكد مدير التربية على الدور الذي يقع على عاتق المعلمين والمعلمات بمختلف تخصصاتهم لإيجاد ثقافة ومنهج تعليمي للارتقاء بمستوى التحصيل المتدني ومحذرا على أننا على أبواب كارئة تعليمية إذا لم تتضافر الجهود لمنعها . وقام بتقديم التهاني لمشرفة ومعلمات التربية الرياضية بمناسبة يوم المرأة العربي الرياضي .

وفي نهاية الزيارة قام أ.عبد الله شكارنه بتكريم أ. منير التلاحمة معبرا عن امتنانه الكبير على جهوده في المساهمة لإثراء معلومات معلمي الرياضة في المحافظة .