الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الرافعي الاساسية في جبالياتشيد بدعم جمعية الفلاح الخيريةجباليا

نشر بتاريخ: 20/12/2005 ( آخر تحديث: 20/12/2005 الساعة: 23:54 )
غزة - معا - أقامت مدرسة الرافعي الاساسية الدنيا (أ) للبنين في مقرها بجباليا البلد احتفالا لتسلم (17) دولابا قد ساهمت بهم جمعية الفلاح الخيرية لتلبية احتياجات ونواقص المدرسة.

وحضر الاحتفال أعضاء مجلس ادارة الجمعية ممثلين برئيسها الشيخ د. رمضان طنبوره وممثل الجمعية خارج فلسطين المهندس محمد مصطفى طنبوره بالاضافة الى ادارة المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية والطلاب.

وبدأ الاحتفال بتلاوة أيات عطره من الذكر الحكيم تلاها السلام الوطني الفلسطيني ومن ثم الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء شعبنا وتخلله القاء نشيده من قبل احد الطلاب بعنوان " رباه_ رباه" .ورحب مدير المدرسة الاستاذ أشرف الكرد بوفد الجمعية مقدرا دورها في خدمة أبناء شعبنا المتضررين والاسر المعوزة مشيدا بحسن استجابتها لمطالب المدرسة بتوفير احتياجاتها من دواليب.

كما استذكر الكرد ما قامت به الجمعية في السابق من بناء جدران للمدرسة وعقدها عبر مركزها التعليمي دورات تدريبية في الحاسوب للطلبة المميزين من ابناء المدرسة.

وفي كلمة طلاب المدرسة ثمن الطالب خالد البرش الدعم الذي تلقته المدرسة من قبل جمعية الفلاح الخيرية والذي من شأنه ان يساهم في تطوير مدرستهم ويعود بالنفع على جموع الطلبة متمنيا للجمعية مزيدا من التقدم والازدهار في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني.
وفي نهاية الاحتفال تم تسليم الدواليب لادارة المدرسة ثم قام كلا من الشيخ د.رمضان طنبوره والاستاذ أشرف الكرد بتبادل شهادت التقدير.