الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى تجدد رفضها لدعوة الداخلية الفلسطينية بوقف اطلاق الصواريخ باتجاه الاراضي الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 21/12/2005 ( آخر تحديث: 21/12/2005 الساعة: 02:08 )
غزة- معا- عبرت كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح في بيانها والذي تلقت معا نسخة منه عن رفضها لبيان وزارة الداخلية التي دعت إلى سحب الذرائع من الاحتلال الإسرائيلي ووقف إطلاق الصواريخ .

وقال البيان ان القصف جاء " ردا على البيان الذي أطلت به علينا وزارة الداخلية الفلسطينية واصفة رجال المقاومة الفلسطينية بالخارجين عن الإجماع الوطني مطالبة لهم بسحب الذرائع من العدو وكأن العدو كان بحاجة لذرائع ليرتكب ما ارتكبه على مدار التاريخ الفلسطيني".

وأضاف البيان" إننا نرفض ما جاء في بيان وزارة الداخلية من تصغير لشان المقاومة التي هي صمام الأمان لكرامة الشعب الفلسطيني والضمان الوحيد لتحرره " مؤكدا في نفس الوقت على أن " المقاومة الفلسطينية ليست خارجة عن الإجماع الوطني بل الخارج عن الإجماع الوطني هو من باع ثوابت الشعب الفلسطيني مقابل أوهام بالية ووعودات كاذبة ومنجزات لا تخدم سوى الحسابات الخاصة " .

وكانت وزارة الداخلية والامن الوطني الفلسطيني قد انتقدت استمرار إطلاق الصواريخ ودعت الى وقفها في ظل ما تلحقه من دمار وتخريب على الشعب الفلسطيني .

يذكر أن شهداء الأقصى أطلقت ما يقرب من 16 صاروخا اليوم في عمليات مختلفة حيث استهدفت مستوطنات كفارعزة شرق غزة وسديروت ومستوطنة نيتف عتسرا شمال القطاع فيما يعتبر تصعيدا وتكثيفا في عمليات إطلاق الصواريخ على البلدات والتجمعات الإسرائيلية.

وأكدت الكتائب في بياناتها المنفصلة أن عمليات القصف تأتي كرد على ما وصفته بالتصعيد الإسرائيلي في الضفة الغربية وقطاع غزة .