الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح توزع مساعدات نقدية على متضرري الحرب شمال غزة

نشر بتاريخ: 21/02/2009 ( آخر تحديث: 22/02/2009 الساعة: 00:36 )
غزة -معا- شرعت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين ، بتوزيع مساعدات نقدية على العديد من المواطنين في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، والذين تضرروا من الحرب الأخيرة على القطاع، وذلك بدعم من فاعل خير اماراتي.

وقالت إدارة الجمعية أن هذه المساعدات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها جمعية الفلاح بهدف التخفيف من معاناة متضرري الحرب .

من جانبه، قال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية "إن هذه المساعدات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها إدارة الجمعية بهدف التخفيف عن أبناء شعبنا وخاصة متضرري الحرب".

وأضاف طنبورة أن جمعيته تسعى بكافة طاقتها منذ بداية الحرب لتوفير الاغاثات العاجلة للمواطنين من خلال تنفيذها العديد من المشاريع الاغاثية والتي لا زالت مستمرة وستتواصل لخدمة اكبر شريحة ممكنة من المتضررين، مؤكداً أن هذه المساعدات تأتي بدعم من فاعل خير بدولة الإمارات العربية المتحدة..

وأشاد د. طنبورة بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في دعم صمود الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته، مثنياً على دور المؤسسات الخيرية وأهل الخير المواطنين والمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة الذين كان لها الدور الرائد في دعم برامج ومشاريع جمعية الفلاح الخيرية.

ودعا أهل الخير والمؤسسات الخيرية في كافة الدول العربية والإسلامية إلى تكثيف جهودها الداعمة للشعب الفلسطيني وجمعياته الخيرية.

من ناحيتهم، عبر المستفيدون من المساعدات عن شكرهم للداعمين ولجمعية الفلاح الخيرية على هذه المساعدات العاجلة والتي تأتي في ظل الأوضاع الصعبة التي يمرون.