السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

العمل الجماهيري لفتح تنفذ المرحلة الثانيةمن برنامج المشاريع الانتاجية

نشر بتاريخ: 22/02/2009 ( آخر تحديث: 22/02/2009 الساعة: 23:03 )
رام الله-معا- بدأت لجنة العمل الجماهيري بتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج مساعدات الاسر الفقيرة في محافظة اريحا والاغوار بتوقيع عقود التنفيذ مع المستفيدين من برنامج دعم المشاريع الانتاجية الصغيرة لاسر المحتاجة.

وقد التقى اكرم العايدي ريئس العمل الجماهيري في مكتب التعبئة والتنظيم ونائب المنسق عبدالكريم ابو عرقوب بالعائلات المستهدفة والاسر التي وقع عليها الاختيار وتم مناقشة المشاريع المقدمة من طرفهم وعوامل نجاحها، والاطلاع على الاماكن التي ستقام فيها تلك المشاريع.

واكد العايدي حرص حركة فتح على الوقوف الى جانب جماهير شعبنا لمواجهة الوضع الاقتصادي الصعب، والاخذ بيد الاسر المحتاجة لتتمكن من تحسين وضعها الاقتصادي وتوفير الحماية الاجتماعية لافرادها، وتمكينهم في تحسين ظروفهم الحياتية.

وقال ان اختيار الاسر الفقيرة تم وفق معايير اجتماعية ومسحية، ومعدة بطرق علمية، حيث تم اختيار الأسر المستهدفة من المشروع ، مؤكدا ان فتح ستبقى واقفة الى جانب جماهير شعبنا، من اجل تحقيق الحرية والكرامة لشعبنا الفلسطيني حتى اقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وعبرت العائلات المستفيدة عن تقديرها للجهود المبذولة من قبل لجنة العمل الجماهيري لحركة فتح، واكدت حرصها على انجاح المشاريع المنوي تنفيذها، والتزامها بالاتفاقيات الموقعة معها.