الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة الصحفيين الرياضيين تسمي موفديها لعدد من التظاهرات الرياضية

نشر بتاريخ: 23/02/2009 ( آخر تحديث: 24/02/2009 الساعة: 14:05 )
البيرة- معا- عقدت رابطة الصحفيين الرياضيين اجتماعا عاديا لها في مقر تجمع اسر الشهداء في المدينة بحضور رئيس الرابطة تيسير جابر والاعضاء عمر الجعفري وفايز نصار ومحمد صبيحات ومحمود السقا وبسام ابو عره ومنير الغول وناقشت الرابطة العديد من المواضيع المدرجة على جدول اعمالها واتخذت القرارات التالية:
الكتب الواردة
- تلبية دعوة الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة لحضور حفل اختتام الدوري العام للدرجة الممتازة بين فريقي سنجل وجيوس تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض وذلك في قاعة ماجد اسعد بعد ظهر اليوم الثلاثاء .
- الموافقة على ارسال موفد اعلامي لمرافقة الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى لتغطية بطولة العالم لاختراق الضاحية في 28 اذار المقبل في الاردن بناء على كتاب الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى الموجه لرئيس الرابطة وقد تم تسمية الزميل محمد سدر موفداً اعلامياً لتغطية البطولة.
-تلبية دعوة نادي هلال القدس لتغطية فعاليات بطولة المرحوم سليم الشلبي الاولى بكرة القدم لمواليد 1992 التي ستقام يوم الجمعة القادم على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في القدس وتكليف الزميل منير الغول بمتابعة البطولة وتغطية فعالياتها.
الملتقى الخامس للاعلاميات العربيات
تقرر اختيار الزميلات الاعلاميات سامية شعبان وعبير دغرة وغيداء جرار للمشاركة في الملتقى الخامس للاعلاميات الرياضيات العربيات الذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة من الخامس لغاية الثامن من نيسان القادم وذلك بناء على تعميم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية .
دورة متخصصة في كرة القدم
كما قررت الرابطة تسمية الزميلين وجدي الجعفري واحمد البرهم للمشاركة في الدورة المتخصصة بلعبة كرة القدم التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في سوريا خلال شهر نيسان القادم .
اجتماع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية
وتقرر تكليف رئيس الرابطة تيسير جابر وابراهيم ابو الشيخ لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في مدينة ميلان الايطالية يومي 26-27 نيسان القادم .
كما بحثت الرابطة موضوع الدورة الاعلامية التي تنظمها الاذاعة الجزائرية وتقرر تكليف رئيس الرابطة تيسير جابر بمتابعة الاتصالات بشأن هذه الدورة وستسمي الرابطة في جلستها القادمة اسماء موفديها لدورة التصوير في المغرب ودورة كرة السلة في الاردن وذلك خلال شهر ايار القادم .
تكريم الاعلاميين العاملين في الدوري
قررت الرابطة تكريم الاعلاميين الرياضيين الذين عملوا على تغطية بطولات الدوري بكرة القدم تقديرا لجهودهم وسيقام الحفل خلال شهر اذار القادم وتقرر تشكيل لجنة مكونة من تيسير جابر وعمر الجعفري وفايز نصار لاعداد الترتيبات الخاصة بهذا الحفل.
تهنئة اللجنة الاولمبية
كما قررت الرابطة القيام بزيارة لرئيس واعضاء اللجنة الاولمبية لتهنئتهم بمناسبة فوزهم في الانتخابات الاخيرة وتكليف الزميل فايز نصار للتنسيق لعقد اجتماع مع رئاسة اللجنة الاولمبية واعضائها وذلك لبحث المسائل المشتركة التي تهم الرياضة الفلسطينية .
وضع الرابطة
وبناء على توصية من الزميل عمر الجعفري تقرر بحث اوضاع الرابطة من كافة النواحي خلال الاجتماع القادم الذي سيعقد في مقر نادي شباب الخليل وسيحدد موعده في وقت لاحق