الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سطو مسلح على جمعية أصدقاء المريض في جنين

نشر بتاريخ: 24/02/2009 ( آخر تحديث: 24/02/2009 الساعة: 14:40 )
جنين- معا - قام مجهولون مقنعون ومسلحون باقتحام جمعية أصدقاء المريض الخيرية "مستشفى الأمل" في مدينة جنين فجر اليوم الثلاثاء، وقاموا بسرقة مبلغ من المال وجهاز جوال خاص لطبيب يعمل في الجمعية.

واكد مصدر طاهر المدير الإداري للجمعية في حديث مع مراسل "معا" في جنين انه عند الساعة الثالثة والنصف من فجر اليوم اقتحم ثلاثة مسلحين مقنعين مقر الجمعية وسرقوا مبلغ 1647 شيقل من صندوق الجمعية بعد أن كسروا الجارور في قسم الاستقبال.

وأضاف بعد ذلك اقتحموا عيادة الطوارئ حيث كان الطبيب المناوب نائما فيها وصوبوا المسدس نحو رأسه وسرقوا جهاز جوال خاصته الموجود بجانبه وبعدها فتح الباب من قبل شخص آخر ملثم وأمره بالخروج فورا .

وأشار طاهر أن عملية الاقتحام والسرقة جاءت في نفس الوقت الذي يقوم به جيش الاحتلال بعمليات مداهمة واقتحام منازل في جبل أبو ظهير واعتقال مواطن كما أن المسلحين الثلاثة خلال اقتحامهم الجمعية عرفوا على أنفسهم أنهم جيش الدفاع من القوات الخاصة أتوا لتنفيذ عملية خاصة .

وناشد طاهر الأجهزة الأمنية في حماية المؤسسات الفلسطينية مطالبا في المتابعة الحثيثة والفورية للحادث الخطير الذي يمس بأمن المؤسسات الوطنية ويعرض حياة الموظفين اللذين يسهرون على راحة المرضى للخطر.

وقد حضرت الشرطة والمباحث وباشرت في عمليات التحقيق والتحري مؤكدة على انه سيتم إلقاء القبض على المنفذين بأسرع وقت ممكن وإحالتهم إلى القضاء