الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تعقد اجتماعا لمديري ومديرات المراكز الثقافية في المحافظة

نشر بتاريخ: 24/02/2009 ( آخر تحديث: 24/02/2009 الساعة: 15:13 )
بيت لحم- معا -عقدت مديرية التربية والتعليم في بيت لحم اليوم الثلاثاء، اجتماعا لمديري ومديرات المراكز الثقافية وذلك في قاعة المديرية، بحضور أ. عبد الله شكارنة مدير التربية والتعليم في بيت لحم، وجهاد نزال مسؤول المراكز الثقافية وعالية العاصي مسؤولة الترخيص في الإدارة العامة للتعليم العام في الوزارة، وأ.نعمان حمدان رئيس قسم التعليم العام في المديرية وفاطمة نجاجرة من قسم التعليم العام في المديرية.

حيث بدء الاجتماع بافتتاحية ترحيبية من أ.نعمان حمدان رئيس قسم التعليم العام في المديرية رحب فيها بالحضور من ممثلي الادارة العامة للتعليم العام والحضور شاكرا لهم اهتمامهم بتفعيل دور المراكز الثقافية في المحافظة.

وألقى مدير التربية والتعليم أ.عبد الله شكارنة كلمة رحب فيها بالحضور وشكر ممثلي الإدارة العامة للتعليم العام ومديري ومديرات المراكز الثقافية على تواجدهم، مشددا على دور المراكز الثقافية والعاملين في قطاع التربية والتعليم لاستكمال حلقة التنمية المهنية التي من شأنها خدمة العملية التعليمية التثقيفية في جميع المجالات موضحا أن الاستغلال الكفء للمؤسسات الثقافية يسهم في تنمية شخصية الفرد وبناء القدرات .

وتلى ذلك كلمة أ.جهاد نزال حيث قام بتحديد الأهداف الأساسية لمثل هذه المراكز والتأكيد على ضرورة الشفافية والنزاهة في تحقيق هذه الأهداف ثم استعرض أهم توصيات الادارة العامة للتعليم العام من حيث الإجراءات اللوجستية في الترخيص ونوعية البرامج والنشاطات التي تمارس في المراكز الثقافية المسموح بها في هذه المراكز وأساسيات تصديق الشهادات.