الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة نضال المرأة تعرب عن قلقها من سياسة الاحتلال في القدس

نشر بتاريخ: 25/02/2009 ( آخر تحديث: 25/02/2009 الساعة: 15:04 )
القدس- معا- أعربت كتلة نضال المرأة الذراع النقابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عن قلها من استمرار سياسة التوسع الاستيطاني وخصوصا باتجاه مدينة القدس، وعملية التطهير العرقي التي تقوم بها حكومة الاحتلال تجاه المدينة.

وأضافت سلوى منصور سكرتير الكتلة في شمال غرب القدس خلال اجتماع عقدته الكتلة، على ضرورة مشاركة المراة الفلسطينية وبقوة في كافة الفعاليات والأنشطة للدفاع عن المدينة المقدسة في وجه آلة الدمار الإسرائيلية.

وأوضحت منصور أن المرأة الفلسطينية أثبتت بنضالها على أرض الواقع أنها تدافع عن حقها في الحياة الكريمة وأن دورها تحت الاحتلال مثال تاريخي يحتذى به، فهي تعمل للحفاظ على تعزيز وتمكين النمو الشخصي والفكري لأطفالها من أجل تحقيق التماسك العائلي والمجتمعي.

وأشارت منصور أن المرأة الفلسطينية تساوت مع الرجل في النضال على أرض الواقع من أجل تحقيق حلم ستصله في جميع المجالات بعد قيام دولة فلسطينية تطبق فيها حقوق الإنسان كاملة.

هذا وناقش الاجتماع الأوضاع النقابية للكتلة في قرى شمال غرب القدس، حيث ستعمل الكتلة على تنظيم العديد من ورشات العمل والندوات بالتعاون مع المؤسسات النسوية، الأمر الذي يعزز دور المرأة ومكانتها، ويجعلها قادرة على الانخراط في المجتمع.