الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد يخاطب اندية الاولى بالالتزام بأعلى درجات الانضباط في المباريات

نشر بتاريخ: 25/02/2009 ( آخر تحديث: 25/02/2009 الساعة: 20:08 )
الاتحاد يخاطب اندية الاولى بالالتزام بأعلى درجات الانضباط في المباريات
البيرة – دائرة الاعلام بالاتحاد – ناصر العباسي - أصدر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم أمس الاول تعميما للأندية التي تأهلت للدور الرباعي للمنافسة على التأهيل للدرجة الممتازة ( أ+ب ) من فرق الدرجة الاولى المشاركة في دوري الراحلة سميحة خليل وهي أندية مركز عقبة جبر والعبيدية وشباب دورا وبيت أمر وأهلي وإسلامي قلقيلية وشباب نابلس وبيت لقيا .
وجاء في التعميم ضرورة الالتزام بالتعليمات والضوابط النظامية والتمتع بالأخلاق الرياضية العالية في الملاعب التي تقام عليها المباريات اعتبارا من يوم غد الخميس وأهاب التعميم بإدارات الأندية المعنية بالتأكيد على جماهيرها ولاعبيها وإدارييها لتجسيد أعلى درجات الالتزام والانضباط خلال سير المباريات .

من جهة أخرى أكد التعميم على أن الإتحاد لن يسمح بحدوث أية خروقات أو تعديات من أي طرف كان وستتحمل إدارة النادي والفريق المتسبب كامل المسؤولية إزاء أي خلل أو تقصير أو إشاعة الفوضى أو الاعتداء على زملاءهم اللاعبين أو الحكام باللفظ والتعدي المباشر.

وأشار التعميم الى أن الإتحاد يثق ثقة كبيرة بالأندية المتنافسة وحرصها الأكيد على الارتقاء بالمصلحة الرياضية والوطنية وألا تترك حساسية المباريات لانقلاب قد تضر بالجميع خاصة وأن الملاعب محدودة ومحاطة بظروف خاصة .
وفي كلمة أخيرة تمنى اتحاد الكرة للأندية التوفيق سواء للفرق الفائزة أو الفرق التي لم يحالفها الحظ .