الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس: تحضيرات لاقامة مهرجان التوائم في فلسطين

نشر بتاريخ: 25/02/2009 ( آخر تحديث: 25/02/2009 الساعة: 21:09 )
نابلس- معا- اعلنت شركة ماسة للدعاية والاعلان والتسويق، عن بدء التحضيرات للمرحلة الثانية والثالثة لتنظيم مهرجان فلسطين للتوائم، وذلك تحت رعاية وتعاون وزارة السياحة، والذي من المتوقع اقامته في مدينة رام الله في الثلاثين من شهر نيسان المقبل.

وقال الفنان عبودة عبيد، المدير المنفذ للمهرجان، ان فكرة المهرجان جاءت بعدما اقترحها حسام الخليلي المدير التنفيذي لشركة ماسة ومن ثم بدأ التجهيز لهذا المهرجان الذي دخل على خمس مراحل كانت اولها الاعلان بالصحف والاذاعات المحلية، ودخلت المرحلة الثانية تسجيل اسماء التوائم عبر هاتف شركة ماسة والموقع الالكتروني، والمرحلة الثالثة اللقاء المتلفز للتوائم لفرز المميزين سواء كان علميا او ثقافيا اوجسديا.

واعرب عن امله ان يكون الحفل الختامي للمهرجان في جو يسوده الهدوء والاجواء الربيعية الخلابة.

بدوره وصرح الخليلي ان فكرة المهرجان ترسخت بعد دراسة الكثير من الافكار لتقديمه في فلسطين بان مثل هذه المهرجانات غريبة من نوعها في فلسطين فتم البدء بالتحضير لهذا المهرجان.

وقال الفنان علاء رضا المسؤول الفني عن المهرجان:" اننا قمنا بتجهير كل ما يلزم من اجل اجراء المقابلات المتلفزة مع المتقدمين من التوائم". وقال الفنان محمود خليل وهو نائب المدير التنفيذي للمهرجان بان الاستعدادات جارية على قدم وساق لانجاح هذا المهرجان بكل ما فيه.

وقال عبيد انه يأمل من كافة المؤسسات ارسمية وغير الرسمية التعاون والتنسيق من اجل انجاح المهرجان.

يشار الى ان وزارة السياحة ستقوم بتشكيل طواقم لادارة اللقاءات المتلفزة والتي ستكون اولها في منطقة الشمال بنابلس ويحتضن هذه اللقاءات فندق القصر.