الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة الشعبية تنفي المزاعم الإسرائيلية حول علاقتها بتنظيم القاعدة وتؤكد مقدرتها على المقاومة

نشر بتاريخ: 22/12/2005 ( آخر تحديث: 22/12/2005 الساعة: 10:47 )
غزة- معا- نفت لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين ما تناقلته وسائل الإعلام الإسرائيلية حول علاقتها علاقة بتنظيم القاعدة.

واعتبرت اللجان في بيان صحافي وصل "معا" نسخة عنه, ان هذه الادعاءات ما هي " إلا رسالة واضحة من إسرائيل للعالم بأن المقاومة على أرض فلسطين جزء من ما يسمى بالإرهاب العالمي" وذلك لتبرير ضرب المقاومة وكسب الرأي العالمي وإظهار بأن الاحتلال هو الضحية والشعب الفلسطيني هو الجلاد، كما تذهب اللجان بالتحليل لتلك المزاعم.

وأكدت اللجان بأن ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري التابع لها لديه القدرة على الدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني والرد على العدوان الإسرائيلي بكل الوسائل والامكانيات المتاحة مع باقي فصائل العمل العسكري الفلسطيني دون انتظار أي من التنظيمات الخارجية.

وقالت ان اللجان لديها ما يكفيها من تاريخ جهادي عبر سنوات الانتفاضة الخمس وان عملها واضح وانها ليست بحاجة لإخفاء أعمالها وبرنامجها خلف برامج وأجندات الغير.
وانتهت بالقول أن كافة الأساليب التي ينتهجها الاحتلال بهدف ضرب المقاومة وزعزعة الاستقرار الداخلي باتت مكشوفة مؤكدة انها لن تسمح للاحتلال وعملائه بشق الصف الفلسطيني والزج باسم لجان المقاومة الشعبية في براثن الفتن الداخلية.