الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ أريحا والأغوار يزور عددا من المؤسسات والمديريات الحكومية

نشر بتاريخ: 26/02/2009 ( آخر تحديث: 26/02/2009 الساعة: 15:16 )
اريحا- معا- زار كامل حميد محافظ أريحا والأغوار عدداً من المؤسسات المديريات والحكومية في المحافظة مستهلاً جولته بزيارة مقر جمعية الهلال الحمر الفلسطيني في محافظة أريحا والأغوار، وكان استقباله ماهر الناطور مدير الجمعية في المحافظة واطلع المحافظ على سير العمل في الجمعية وقام بجولة على الأقسام الموجودة في مقر الجمعية واطلع على طبيعة العمل فيها.

وقد ابدى حميد إعجابه بالمستوى المتقدم للجمعية ولطبيعة العمل المنوط بها وأكد أن الهلال الأحمر الفلسطيني مؤسسة رائدة وتستحق كل الثناء وهي مدعاة للفخر.

وتلى زيارة المحافظ لجمعية الهلال الأحمر زيارة لمديرية الزراعة في المحافظة حيث التقى المحافظ مدير المديرية المهندس إبراهيم اقطيشات وكادر المديرية وعقد اجتماع مع كادر المدير واستمع منهم إلى المشاكل والمعيقات التي تواجه عملهم.

تحدث إبراهيم اقطيشات عن نشاطات المديرية وعن طبيعة العمل الذي تقوم به المديرية والأقسام التابعة لها وتحدث عن المعيقات والمشاكل التي تواجه عمل المديرية

واكد كامل حميد ان القطاع الزراعي في أريحا والأغوار من أهم القطاعات وهو بحاجة إلى كل الدعم من اجل تنمية هذا القطاع وتطويره وشدد على أن الرقعة الزراعية في أريحا والأغوار هي سلة الغذاء الفلسطيني

كما قام المحافظ بعد زيارته لمديرية الزراعة بجولة في محطة أريحا الزراعية واستمع من مدير المحطة جمال أبو جرار إلى نبذة عن طبيعة الأصناف التي تزرع وتطور وتقام التجارب عليها من اجل تحسين الأصناف التي يتم التعامل بها في السوق الفلسطيني.

واختتم المحافظ زيارته بزيارة لمديرية البيطرة والتقى بمديرها د. أمين أبو ستة الذي بدوره قدم للمحافظ شرحا عن طبيعة العمل التي تقوم به مديرية البيطرة، حيث رافق المحافظ في زيارته نائب المحافظ العميد ماجد الفتياني والمستشار القانوني د. كمال قبعه و ماجد المشارفة مدير مكتب المحافظ.