الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس

وفد "نداء الوحدة" يلتقي السفير المصري في رام الله

نشر بتاريخ: 26/02/2009 ( آخر تحديث: 26/02/2009 الساعة: 15:20 )
رام الله- معا -في سياق الاتصالات التي تجريها لجنة المتابعة المنبثقة عن "نداء الوحدة" قام وفد ظهر اليوم الخميس بزيارة الى مقر السفارة المصرية في رام الله، والتقى السفير المصري أشرف عقل بحضور عدد من أركان السفارة، وسلمه "نداء الوحدة" وقدم له شرحا لمضمونه وأبعاده وأهدافه.

ويذكر أن "نداء الوحدة" وقع عليه حوالي 500 شخصية وطنية عامة حتى الآن، وهو يدعو الى إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة على أساس برنامج سياسي واضح، وعلى أسس وطنية وديمقراطية تضمن تحقيق الشراكة الوطنية والحفاظ على القضية الوطنية والمكتسبات التي حققها الشعب الفلسطيني، والاحتكام الى الشعب عبر اللجوء الى الانتخابات في مواعيدها الدستورية وبشكل منتظم.

وثمن الاجتماع المبادرة المصرية الرامية الى تحقيق الوفاق الوطني الفلسطيني، وتطرق الى أهمية الجهود المصرية التي تشهد ذروتها في هذا اليوم عبر الشروع في الحوار الوطني الشامل في القاهرة، وأكد على أهمية مواصلة الجهود الفلسطينية التي جسدها "نداء الوحدة"، والتي تسعى لكي يصل الحوار بأسرع وقت نحو تحقيق أهدافه. فالوحدة الوطنية الفلسطينية ليست مجرد خيارا وإنما ضرورة لا غنى عنها.

وثمن السفير المصري "نداء الوحدة" والجهود التي تبذل لإنجاحه، واعتبر أنها تصب في خدمة نفس الأهداف التي تسعى إليها المبادرة المصرية.

وضم وفد "نداء الوحدة": وفاء عبد الرحمن، قدورة فارس، ناصر الشاعر، هاني المصري.