السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيوخي يشيد باداء الشرطة الفلسطينية بالخليل وباقي محافظات الوطن

نشر بتاريخ: 22/12/2005 ( آخر تحديث: 22/12/2005 الساعة: 12:43 )
نابلس- معا - اشاد الامين العام للجان الشعبية الفلسطينية عزمي الشيوخي اليوم الخميس بنشطات واداء جهاز الشرطة الفلسطينية وكافة الاجهزة الامنية في جميع محافظات الوطن على طريق فرض سيادة القانون ووقف كافة اشكال فوضى السلاح والفلتان الامني مؤكداً ان ضبط الفوضى بكافة اشكالها واجب وطني ومهمة جماعية تقع على عاتق كافة الجهات والمؤسسات والدوائر الرسمية والوطنية والشعبية من خلال تظافر كافة الجهود لفرض القانون وتكامل الاداء الرسمي والشعبي لينعم المواطن الفلسطيني بالامن والامان والاستقرار ويكون المواطن امين على ماله وممتلكاته وعلى حياته وحياة ابناء اسرته.

جاء تعقيب الشيوخي في اعقاب تمكن الشرطة الفلسطينية في الخليل من إلقاء القبض على عصابة نفّذت عملية سطو في المدينة جنوب الضفة الغربية.

ويذكر أن المباحث العامّة في المدينة تمكّنت من إلقاء القبض على عصابة نفّذت عملية سطوٍ على سيارة من نوع تيوتا في منطقة الحاووز وسرقة مبلغ 32 ألف شيكل.

وذكر العميد عوني سمارة في بيانٍ له امس أن عملية الاعتقال تمّت بعد متابعة ومطاردة حثيثة للمجرمين حيث تمّ اعتقالهم من خلال نصب كمين لهم، مشيراً إلى أن الشرطة فتحت تحقيقاً مع المعتقلين تمهيدا ًلإحالتهم للقضاء حسب الأصول.