الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكافحة المخدرات في رام الله تحذر من المواد المهلوسة من نوع TRIP

نشر بتاريخ: 28/02/2009 ( آخر تحديث: 28/02/2009 الساعة: 15:13 )
رام الله - معا - تعامل فرع مكافحة المخدرات في شرطة رام الله هذا الاسبوع مع حالتين ممن تعرضوا لجرعات من مادة TRIP المهلوسة، حيث استلم فرع المكافحة احد الشبان من مستشفى الهلال الاحمر وهو في حالة فقدان للذاكرة نتيجة تعاطيه مادة TRIP داخل الخط الاخضر .

وذكر مدير فرع المكافحة ان هذه المادة خطيرة جدا حيث تسبب فقدان للذاكرة قد يستمر لسنوات، وافاد ان هذه المادة تعتبر من المواد المهلوسة وقد تتواجد على شكل طوابع او حبوب وقد تؤخذ مخلوطة بالعصائر او المشروبات، ودعا مدير فرع المكافحة كافة الشبان لاخذ اقصى درجات الحذر والانتباه لكل ما قد يثير الشبهة.

ومن جهة اخرى قام فرع مكافحة المخدرات في شرطة رام الله وبالتعاون مع فرع المكافحة في شرطة ضواحي القدس بحملة في قرى غرب رام الله هدفت لالقاء القبض على مروجي المخدرات في المنطقة، وقد وصلت القوة الى قرية نعلين بالزي المدني وقامت بمتابعة المشبوهين وتمكنت من ضبط مجموعة تقوم ببيع المخدرات في حالة تلبس.

وافاد مدير فرع المكافحة في رام الله الرائد لطفي شتية ان القوة وصلت الى القرية وقامت بمتابعة المشتبه بهم لمدة ساعة وذلك اثناء وجودهم في حفلة حيث تم مداهمتهم وضبط بحوزتهم اربع اصابع حشيش .

ويذكر انه اثناء عودة القوة الى رام الله اشتبهت بسيارة تقف على جانب الطريق وتم تفتيش السيارة وعثر بداخلها على مادة الحشيش، وقد احيل المتهمين جميعا الى قسم التحقيق لاستكمال الاجراءات بحقهم.