الثلاثاء: 16/07/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
23 شهيدا وعشرات الجرحى بغارة إسرائيلية على مدرسة للأونروا بالنصيرات

paltel ترعى حفل تكريم المعلمين المتقاعدين

نشر بتاريخ: 01/03/2009 ( آخر تحديث: 01/03/2009 الساعة: 13:42 )
نابلس - معا - احتفل الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين بتكريم المعلمين المتقاعدين في مدينة نابلس، حيث اقيم الحفل تحت رعاية الاتصالات الفلسطينية "بالتل" بحضور كل من الأمين العام لاتحاد المعلمين جميل شحادة وأعضاء الهيئة العامة لاتحاد المعلمين ومدراء المدارس والمدير التجاري في نابلس د.فتح الله الخليلي ممثل عن شركة الاتصالات الفلسطينية، ومفتي نابلس احمد شوباش، ومندب مكتب محافظ نابلس غسان المصري ومندوبين عن مديرية التربية والتعليم في مدينة نابلس وأمين سر فتح في نابلس هيثم الحلبي والعديد من الشخصيات الاعتبارية.

حيث افتتح الحفل بأيات عطرة من القرآن الكريم، تلاها كلمة للإمين العام لاتحاد المعلمين جميل شحاده والذي رحب بدوره بالحضور الكريم وشكر شركة الاتصالات الفلسطينية على رعايتها للحفل ودعمها المتواصل لمسيرة التعليم ومواكبتها للحدث واهتمامها بفئة الطلبة والهيئة التدريسية.

وتحدث د.فتح الله الخليلي ممثل شركة الاتصالات الفلسطينية في كلمة له الى ان رعاية الاتصالات الفلسطينية "بالتل" لهذا الحفل تندرج تحت اطار دعم القطاع التعليمي الذي يعتبر اهم القطاعات الهامة في مجتمعنا.

وأشار الخليلي الى اعتبار الهيئة التدريسية "المعلمين" بناة اجيال المستقبل الذين جدوا واجتهدوا وبذلوا كل ما بوسعم من اجل خلق اجيال مثقفة على مستوى عال من العلم والمعرفة، ولن ننسى المعلمين المتقاعدين بل نحن اليوم نشكرهم ونكرمهم ونقدر جهودهم التي بذلوها في خلق اجيال واعدة.

وقدمت الاتصالات الفلسطينية هدايا للمعلمين المتقاعدين لما قدموه من جهود مبذولة في خلق القيم الدينية والاخلاقية والعلمية لأبنائنا ليصلوا الى اعلى المستويات والدرجات العلمية، وتخلل الحفل عرض فقرات فنية وترفيهية.

والجدير بالذكر إن الاتصالات الفلسطينية تعمل دائماً على تشجيع ودعم القطاع التعليمي في الاستمرار والتقدم رغم كل الصعوبات الذي يواجها الشعب الفلسطيني من أجل بناء مستقبل زاهر وواعد للإجيال الجديدة القادمة.