فلسطين للأوراق المالية توقع اتفـاقية مع الشركة العربية لمراكز التسوق

نشر بتاريخ: 02/03/2009 ( آخر تحديث: 02/03/2009 الساعة: 11:21 )
سلفيت - معا - وقع أحمد عويضه الرئيس التنفيذي لسوق فلسطين للأوراق المالية وزهير عسيلي مدير عام الشركة العربية لمراكز التسوق، اتفاقية لبث شريط التداول اليومي عبر الانترنت، تقوم بموجبها الشركة العربية لمراكز التسوق - بلازا ببث شريط التداول المتحرك لزبائنها وعملائها على موقعها الالكتروني http://www.bravosupermarket.ps أثناء جلسة التداول اليومية في السوق.

وتتيح هذه الخدمة اطلاع المستثمرين والمهتمين وصناع القرار الاقتصادي على أسعار أسهم الشركات المدرجة في سوق فلسطين للأوراق المالية عبر شبكة الانترنت وعلى موقع الشركة الالكتروني.

ويأتي توقيع الاتفاقية ضمن جهود السوق في توسيع شبكة المعلومات الخاصة بأسعار الأسهم، وأخبار الشركات، وتفعيل نطاق انتشارها عبر الشراكة المعلوماتية مع كافة الأطراف ذات العلاقة، ومواقع الانترنت، لضمان وصول المعلومات للمستفيدين من مستثمرين أفراداً كانوا أم مؤسسات من بث معلومات السوق والحصول على معلومات السوق بشكل دائم.

تجدر الإشارة أن سوق فلسطين للأوراق المالية تعمل على تطوير أنظمتها الالكترونية بشكل مستمر لتواكب متطلبات التقنية الحديثة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وتوسيع قاعدة بث معلومات السوق وانتشارها داخل فلسطين وخارجها. وفي هذا الإطار أبرمت عشرات الاتفاقيات المماثلة لبث معلوماتها عبر مواقع الانترنت الإعلامية، والشركات الكبرى ووسائل الإعلام المنتشرة في أرجاء الوطن وخارجه إيمانا منها بضرورة التوسع والانتشار لوصول المعلومات المتعاملين وحماية المستثمرين من أية غبن.