الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سحب قرعة دوري الدرجتين الثانية والثالثة

نشر بتاريخ: 02/03/2009 ( آخر تحديث: 02/03/2009 الساعة: 21:25 )
البيرة - معا - دائرة الإعلام بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم – 2/3/2009 - عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أمس اجتماعين منفصلين حضرهما مندوبو 14 نادياً بالدرجة الثانية ومندوبو 24 نادياً بالدرجة الثالثة.
وافتتح جلسة الاجتماع عزام إسماعيل رئيس دائرة الأنشطة الذي رحب بالمندوبين باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد، وحضر الاجتماع ايضا اعضاء مجلس الاتحاد عزام اسماعيل ومحمود خليفة وهلال ابوكشك وامين عام الاتحاد سامي مكاوي ونائب رئيس دائرة الاندية محمد ابوعرام والسكرتير التنفيذي عبدالمجيد حجة.
وأشار إسماعيل إلى الإنجاز الكروي الذي حققته الكرة الفلسطينية منذ مسيرة دوري الدرجة الممتازة في 21 آب الماضي . وأضاف بقوله : استكمالا لمسيرة الدوري لعام 2008/2009 فإننا نحاول جاهدين وضع الكرة الفلسطينية على مسارها الصحيح.وان دوري الدرجة الثانية ودوري الدرجة الثالثة هو استكمال للدوري العام في فلسطين والذي نأمل ان يحقق النجاح كما دوري الدرجة الممتازة والأولى .وأوضح إسماعيل التعليمات الخاصة بالدوي وعدد اللاعبين وطريقة التسجيل وعدم السماح للاعبي الممتازة او الأولى من الذين وردت أسماؤهم في كشوفات الأندية من المشاركة مع فرق الدرجة الثانية والأولى.واكد إسماعيل ان بطل كل مجموعة من مجموعات الدرجة الثانية سوف يتأهل إلى فرق الاولى «أ » بينما يتأهل وصيف المركز الأول إلى فرق الأولى (ب).ونوه الى اهمية تقليص عدد الفرق وذلك بفرز الفرق في كل موسم حتى نهاية عام 2010 كمرحلة نهائية للفرز.
وطالب عزام إسماعيل من إداريي الفرق عدم الاتصال مع الحكام عقب المباريات، فيما قدمت الاندية بعض المقترحات الخاصة بتأهيل الفرق للدرجة الأعلى وطالب اسماعيل هذه الفرق تقديم المقترحات مكتوبة لرفعها الى مجلس ادارة الاتحاد.

وجاءت نتائج قرعة دوري الدرجة الثانية على النحو التالي:

المجموعة الاولى : الرماضين، بلدنا، دار صلاح، اتحاد رمانة، أم طوبا، ذنابة وشقبا.

المجموعة الثانية: السموع، شباب الرام، التعامرة، قراوة بني زيد، حبلة، الموظفين، التضامن.



وبعد الانتهاء من سحب قرعة دوري الدرجة الثانية تم الإعلان عن تقسيم فرق الدرجة الثالثة إلى 4 مجموعات كل مجموعة 6 فرق وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي:


المجموعة الاولى: العوجا، الشيوخ، العيسوية، قباطية، بيت عور، وادي فوكين.

المجموعة الثانية: ابداع، صوريف، سلواد، كفر راعي، اسلامي حزما، عوريف.

الجموعة الثالثة: كفل حارس، بيت حنينا، خربثا المصباح، بيت فجار، بيت أولا، إسلامي جنين.

المجموعة الرابعة: بني نعيم، او الكرمل ،شعفاط، الدوحة، بدو، اهلي عطارة، اجتماعي طولكرم.