الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنظمة العالمية للسلم والرعاية والإغاثة تلتحم بقافلة "تحيا فلسطين"

نشر بتاريخ: 03/03/2009 ( آخر تحديث: 03/03/2009 الساعة: 09:45 )
غزة - معا - انضمت صباح أمس الأحد عدد من الشاحنات المحملة بأطنان من المساعدات الإنسانية المقدمة من المنظمة العالمية للسلم والرعاية والإغاثة للشعب الفلسطيني بقطاع غزة إلى قافلة "تحيا فلسطين"، التي تواصل طريقها الى قطاع غزة.

وقد قدم المدير التنفيذي للمنظمة بتسليم الدكتور / صباح مختار نائب رئيس القافلة رسالة شكر وتقدير ودرع المنظمة مقدم من رئيس المنظمة المهندس / خالد الخويلدي الحميدي لـ جورج غالاوي رئيس القافلة على البادرة الإنسانية والجهود المبذولة لإيصال المعونات للشعب الفلسطيني.

وحين وصول القافلة لمدينة طرابلس الليبية قام حشد من القيادات الشعبية والجماهيرية وعلى رأسهم مؤسسة القذافي الخيرية والمنظمة العالمية للسلم والرعاية والإغاثة والهلال الأحمر الليبي باستقبالها والاحتفال بها.

هذا وسيرافق القافلة محمد راشد مندوب عن المكتب الرئيسي للمنظمة إلى معبر رفح الحدودي وسيقوم باستقباله المهندس نادر زقوت مندوب المنظمة في فلسطين الذي سيقوم بعمل الترتيبات اللازمة لاستقبال المساعدات التي قدمتها المنظمة والتنسيق مع المؤسسات الأهلية واللجنة العليا للطوارئ لتوصيلها إلى الأسر المحتاجة والمتضررة من جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.