الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خضوري تستضيف وفداً نسوياً من القدس العربية

نشر بتاريخ: 03/03/2009 ( آخر تحديث: 03/03/2009 الساعة: 18:54 )
طولكرم - معا - إستضافت جامعة فلسطين التقنية "خضوري" صباح اليوم الثلاثاء، وفداً نسوياً من مدينة القدس العربية، التقى خلالها برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور داود الزعتري، بحضور ومشاركة رئيس مجلس إدارة هيئة الياسر للتنمية والتأهيل "شراع" جمال سعيد، وعدد من أعضاء مجلس إدارة هذه الهيئة، بصفتها الجهة المنظمة والمنسقة لهذه الزيارة، وذلك في قاعة مسرح الرئيس الشهيد ياسر عرفات داخل حرم الجامعة.

ورحب رئيس الجامعة بالوفد الضيف، معرباً عن تقديرية وسعادته لاهتمام الوفد بزيارة الجامعة، ما يعكس الهم الفلسطيني الواحد، مستعرضاً في كلمته، مسيرة الجامعة وتطورها، منذ تأسست منذ عام (1930) إلى أن أصبحت الجامعة الحكومية الأولى والوحيدة في الضفة الغربية، مشيراً الى أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بجودة التعليم فيها، وتعكف ادارة الجامعة على تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية والمهمة للنهوض بالجامعة نحو الرقي والتميز.

وألقى رشيد الراميني كلمة باسم العلاقات العامة في الجامعة، أعرب فيها عن أهمية هذه الزيارة التي تؤكد حرص أبناء شعبنا الفلسطيني على التواصل، رغم كل المعيقات والحواجز العسكرية التي تقطع أوصال الوطن، بهدف إذلال شعب فلسطين وتركيعه والنيل من إرادته، ولكن دون جدوى، وما هذه الزيارة النسوية من مدينة القدس إلا خير دليل على وحدة هذا الشعب المكافح لنيل حريته واستقلاله.

رئيس " هيئة الياسر " جمال سعيد، شكر إدارة الجامعة على حسن استضافتها للوفد الضيف، الذي كان مهتما بزيارة الجامعة في إطار اهتمامه بزيارة محافظة طولكرم، للتعرف عليها والوقوف على هموم المواطنين والمؤسسات فيها.

وأعرب الوفد الضيف عن سعادته بهذه الزيارة وحفاوة الاستقبال التي وجدها من إدارة الجامعة وقسم العلاقات العامة فيها، واجرى جولة فيها للتعرف من خلالها على هذا الصرح العريق في التربية وإعداد الأجيال.