الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المستقبل للثقافة والتنمية تستقبل رئيس مؤسسة رسل السلام الأسباني

نشر بتاريخ: 04/03/2009 ( آخر تحديث: 04/03/2009 الساعة: 10:32 )
نابلس- معا - استقبل أحمد ماضي رئيس جمعية المستقبل للثقافة والتنمية ومحمد الخطيب عضو مجلس إدارتها، اليوم الاربعاء، الأب أنجل رودريغس رئيس مؤسسة رسل السلام الأسبانية والوفد المرافق له، وذلك خلال زيارتهه إلى قطاع غزة.

وقد وصل الأب أنجل و الوفد المرافق إلى غزة من أجل مساندة الشعب الفلسطيني في غزة، حيث تكفلت مؤسسة رسل السلام بمعالجة ثلاثين طفل من جرحى الحرب في المستشفيات الأسبانية، و كذلك بعض المرضى بأمراض مزمنة .

ولقد رافق كلا من أحمد ماضي ومحمد الخطيب وفد مؤسسة رسل السلام الأسبانية خلال جولته في محافظة غزة والتي شملت زيارة المناطق المدمرة في المحافظة وكذلك زيارة الأب مانويل مسلم راعي كنيسة اللاتين في فلسطين وزيارة مستشفى القدس.

وأعرب الأب أنجل رودريغس عن تعاطفه الشديد مع الشعب الفلسطيني في غزة وحزنه على الأوضاع الصعبة جدا التي يعيشها، كما وأكد على ضرورة العمل من أجل تخفيف معاناة أهل غزة و تقديم الدعم و العون اللازم لهم .

ومن جانبه أعرب ماضي عن شكره الجزيل للأب أنجل و الوفد المرافق له وكذلك عن شكره لملكة أسبانيا الملكة صوفيا الرئيس الفخري لمؤسسة رسل السلام على دعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وأكد ماضي أن وفد المؤسسة سيعمل على انجاز مجموعة من البرامج و المشاريع التي تخدم الشعب الفلسطيني وتخفف من معاناته .